«أبوظبي الإمارات» تطلق دورة برامجية متنوعة

أخبار

أطلقت قناة أبوظبي الإمارات دورة برامجية جديدة شعارها العائلة والشباب تتضمن عدداً من البرامج المحلية والمسلسلات الخليجية المتميزة. وتضمنت خريطة القناة 3 برامج محلية جديدة تعرض للمرة الأولى هي: “بر وبحر، عساكم ذخر، خير يوم” بالإضافة إلى برنامج مسابقات مباشر سيتم الإعلان عن تفاصيله لاحقاً.

وتواصل القناة عرضها لبرامجها في حُلة جديدة طالت شكلها ومضمونها وهذه البرامج هي: “من الخاطر، مجالس، كيف الصحة، من أبوظبي، حلم وعلم، للنجاح عنوان..”، كما تعرض حلقات مختارة من برنامجي “سراريد خلود” و”كلمة” اللذين حققا نجاحاً كبيراً في شهر رمضان.

ويسلط برنامج “بر وبحر” الضوء على الرياضات التقليدية الإماراتية مقابل الرياضات العصرية، ويقدمها بطريقة شبابية جذابة عبر المذيعين عبدالله الغامدي وعبدالله الكربي. ويتناول برنامج “عساكم ذخر” قصصاً وحكايات تراثية من الأجداد والحكماء في أبوظبي.

وعلى الهواء مباشرة تقدم فاطمة الهندي برنامجها “كيف الصحة” بحلته الجديدة التي تضم فقرات متنوعة ونخبة من الضيوف الاختصاصيين. فيما يتابع برنامج “من أبوظبي” رصد الأحداث المختلفة التي تجري في العاصمة وبقية إمارات الدولة، مساء كل اثنين في العاشرة ليلاً، ومع مقدميه هبة الصقري وموسى الزبيدي.

 المصدر: البيان