أحمد بن محمد يدشن منصة «الاختيار والتوظيف الذكي» في شرطة دبي

أخبار

دشن سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، منصة «الاختيار والتوظيف الذكي» للقيادة العامة لشرطة دبي، وذلك في معرض الإمارات للوظائف، المقام في مركز دبي التجاري العالمي، بحضور اللواء عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، واللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب، واللواء محمد سعد الشريف مساعد القائد العام لشؤون الإدارة، والعميد أحمد رفيع مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، وعدد من ضباط شرطة دبي.

واطلع سموه على إجراءات التوظيف الذكية، التي توفرها منصة شرطة دبي للراغبين في الحصول على الوظائف، وعلى الريبوت الذكي الذي يجري المقابلات مع مقدمي الطلبات، والذي أطلقت عليه شرطة دبي اسم «سعيد الفرحان»، واستمع سموه إلى شرح حول إجراءات التوظيف من العميد أحمد رفيع. وأعلنت القيادة العامة لشرطة دبي، عن توفير 146 وظيفة، مُعطية الأولوية لأبناء الشهداء في التوظيف، ولمن أنهوا الخدمة الوطنية والاحتياطية، إضافة إلى تخصيص 6 وظائف تتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة.

حرص

وقال اللواء عبد الله خليفة المري، إن شرطة دبي تحرص على المشاركة في معرض الإمارات للتوظيف منذ انطلاقه، وذلك بهدف استقطاب الكفاءات المواطنة لتقديم خدمات شرطية ذات مستوى عالٍ إلى المجتمع، ولترتقي مع ما وصلت إليه إمارة دبي من تطور وتميز عالمي.

وأكد أن شرطة دبي تحرص من خلال منصة «الاختيار والتوظيف الذكي»، على تسهيل عملية التعيين للمواطنين، بما يواكب توجهات حكومة دبي في استقطاب القدرات المواطنة، وتعزيز العمل الشرطي المستقبلي بكوادر وطنية قادرة على استشراف المستقبل.

المصدر: البيان