أحمد خليل: لسنا راضين عن النتيجة والأداء أمام أسـتـراليا

منوعات

قال مهاجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أحمد خليل، إنه وزملاءه اللاعبين غير راضين عن أداء الأبيض والنتيجة التي خرج بها في اعقاب خسارته بهدف دون رد أمام أستراليا، أول من أمس، في المباراة التي اقيمت على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ضمن مباريات الجولة الثانية في تصفيات الدور الثالث المؤهلة لمونديال روسيا 2018، مشيراً إلى أن مدرب المنتخب مهدي علي قام باستبداله في المباراة في الشوط الثاني، وإشراك محمد عبدالرحمن، بعدما رأى أن هناك لاعباً مناسباً سيعطي اضافة أفضل منه في المباراة، معتبراً أن الخسارة ليست نهاية المطاف وأن الفرصة متاحة أمام المنتخب للتعويض، خصوصاً أن المشوار مازال طويلاً، وهناك نقاط لاتزال في الملعب، مشدداً على أن المنتخب سيرجع بصورة أفضل من تلك التي ظهر بها في هذه المباراة.

وأضاف الغزال الأسمر في تصريحات صحافية عقب المباراة: «رغم أننا خسرنا ولم نظهر بالشكل المطلوب خلال المباراة والصورة التي كنا نريدها، إلا أن هذا هو حال كرة القدم، ولم نكن نتوقع أن المنتخب الاسترالي يظهر بهذا المستوى وكان مستحوذاً اكثر في المباراة، وكما ذكرت فإن الخسارة ليست نهاية المطاف وسنرجع في المباريات المقبلة».

وأوضح «لم نكن راضين عن الأداء والنتيجة، ونحن كلاعبين حزينون أيضاً على هذه الخسارة ونتأسف لجمهورنا ونعده باننا مثلما أفرحناه في المباريات السابقة سنفرحه أيضاً في المباريات المقبلة، وهذه الخسارة ستعطينا دافعاً أكثر للتعويض خلال المباريات المقبلة والظهور بصورة أفضل، لكن الحذر مطلوب، وعلينا اخذ الأمور خطوة خطوة للوصول الى هدفنا».

يذكر أن مهدي علي كان قد قام بسحب أحمد خليل وحل مكانه محمد عبدالرحمن «62»، في محاولة منه لتغيير دفة اللعب لمصلحة الأبيض والوصول الى المرمى الأسترالي.

وعن عدم ظهوره بالمستوى المطلوب خلال المباراة رغم أنه يعد رقماً صعباً في مختلف المباريات، كان آخرها تألقه في المباراة الماضية أمام اليابان واحرازه هدفي الفوز في شباك الساموراي، أكد خليل أنه لا يمكنه الحكم على نفسه من خلال شوط واحد فقط أو شوط وعشر دقائق، معتبراً أن هناك أموراً كثيرة تحدث خلال المباراة. وأشار خليل الى أن الطقس الحار والرطوبة العالية أثرت في المنتخبين معاً.

وخرجت جماهير الأبيض، التي ملأت مدرجات استاد محمد بن زايد، حزينة على خسارة فريقها في المباراة رغم بدايته القوية أمام اليابان في مستهل مشواره في هذه التصفيات.

وعن تأثير سجل تفوق أستراليا تاريخياً على الأبيض في هذه المباراة، قال خليل: «علينا عدم التفكير في الماضي، وانما في الأمور المطلوبة منا حالياً، وإذا فكرنا في الماضي فإننا لن نصل الى شيء».

المصدر: الإمارات اليوم