أفضل 7 وجهات سياحية للسيدات

منوعات

قدمت شركة «هوليداي مي» السياحية، قائمة بأفضل سبع وجهات سياحية للسيدات اللواتي يرغبن في قضاء وقت خاص بهن، وأوقات ممتعة مع الصديقات، بعيداً عن الإجهاد والتعب. وفي ما يلي الوجهات السبع:

1 – باريس

نشاطاتها: التسوق، والمرح، وتجربة الطعام الفاخر. إذا كنتِ من محبي اقتناء الأشياء الغريبة والثمينة أو الأزياء ذات التصاميم الخارجة عن المألوف أو شراء وجمع التحف والقطع الفنية الحديثة، فإن أسواق باريس يجب أن تكون وجهتك.

2 – نيبال

يمكنك الاستمتاع بوقتك في التخييم مع صديقاتك وعيش مغامرة لا تتكرر في نيبال، التي تزخر بالمساحات الخضراء والممرات الطبيعية الخالية من الثلوج والمناظر الفاتنة لجبال الهيمالايا.

3 – تشيلي

تعد تشيلي المكان الأفضل لمحبات المغامرات، حيث تتنوع النشاطات فيها من المشي والركض واختبار الحياة البرية، وتجربة التجول وسط الغابات الكثيفة، وركوب الأمواج العالية، أو الاستمتاع بالمأكولات والموسيقى التشيلية الأصيلة.

4 -غوا

بإمكانكِ الاستمتاع على شاطئ مدينة غوا الهندية. وتعتبر غوا مزيجاً من الثقافة البرتغالية والكونكانية، ويوجد فيها أهم التماثيل.

5 – لداخ

جهزي نفسك بسترة وحذاء جلدي ودراجة، وانطلقي برحلتك بين طرق لداخ الجبلية، الولاية الهندية الواقعة في جامو وكشمير، لتختبري مع صديقاتك جولة على الدراجات على أمتع الطرق الممتدة على 475 كيلومتراً.

6 – إيبيزا

تتميز جزيرة إيبيزا الإسبانية بشواطئها ذات الرمال البيضاء والمناخ المتوسطي المعتدل.

7- هاواي

اكتشفي وصديقاتك الحياة البحرية الرائعة لجزيرة هاواي الأميركية التي تعتبر وجهة تتميز بأجواء سياحية ومناظر طبيعية ساحرة، تتيح لك التمتع بجمال هذه الجزيرة.

المصدر: الإمارات اليوم