الرميثي يثمن دعم الشيخة فاطمة لسيدات أعمال أبوظبي

أخبار

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيس الفخري لمجلس سيدات أعمال أبوظبي.. افتتح اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي عضو المجلس التنفيذي مساء أمس في فندق فيرمونت باب البحر بأبوظبي المعرض السنوي الخاص بسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات المواطنات في إمارة أبوظبي، الذي ينظمه مجلس سيدات أعمال أبوظبي التابع لغرفة تجارة وصناعة أبوظبي والذي يقام ضمن فعاليات الحملة التوعوية الثانية لريادة الأعمال.

وقام اللواء محمد خلفان الرميثي بعد أن قص الشريط التقليدي إيذانا بافتتاح المعرض بجولة في أقسام وأجنحة المعرض الذي ضم 50 جناحا لسيدات ورائدات الأعمال والمبدعات في إمارة أبوظبي.

وتغطي الأنشطة المشاركة في المعرض تجارة التمور وتجارة البن وتجارة البهارات والتوابل وتجارة العطور وتجارة العود والبخور والطيب ولوازمها وتجارة مستحضرات ومستلزمات التجميل ونقش الحناء وأعمال الخط والرسم وخياطة الملابس النسائية وتجميل السيدات وتصميم الديكور وخدمات الأفراح واستشارات في مجال الخدمات التربوية وأعمال المشغولات اليدوية والبيئية وتنسيق الزهور الطبيعية والصناعية والتدريب على فن التجميل والماكياج وتجارة الشيل والعبايات ومعرض اللوحات الفنية لعدد من الفنانات المواطنات.

وأشاد اللواء محمد خلفان الرميثي بالرعاية الكريمة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لأنشطة ومبادرات الحملة التوعوية الثانية لسيدات ورائدات الأعمال في إمارة أبوظبي والتي ينظمها مجلس سيدات أعمال أبوظبي.. مؤكداً ان هذه الرعاية والمتابعة الكريمة ساهمت مساهمة مباشرة في إنجاح فعاليات ونشاطات الحملة التوعوية الثانية وتحقيقها للأهداف المرجوة في تعزيز دور المرأة المواطنة في القطاع الاقتصادي ودعم الأنشطة الاقتصادية في الإمارة.

حضر حفل افتتاح المعرض مريم محمد الرميثي رئيسة مجلس سيدات أعمال الإمارات ورئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وإبراهيم المحمود النائب الأول لرئيس مجلس إدارة غرفة أبوظبي والدكتور الطاهر مصبح الكندي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة الغرفة والدكتور مبارك العامري وسند المقبالي وريد الظاهري ودلال القبيسي وأحمد آل سودين وحامد الشاعر أعضاء مجلس إدارة الغرفة ومحمد هلال المهيري مدير عام الغرفة وهدى المطروشي عضوة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي وشفيقة العامري مديرة المجلس وعدد من كبار المسؤولين والمديرين في الهيئات والمؤسسات الرسمية والخاصة وممثلي وسائل الإعلام في الدولة.

وتوجهت مريم الرميثي بعظيم الشكر والتقدير والامتنان لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك على رعايتها ودعمها المتواصل لمجلس سيدات أعمال أبوظبي ومتابعتها لمبادراته ومشاريعه وأنشطته وللحملة التوعوية الثانية لريادة الأعمال.. هذا الدعم الذي يعطي دائما قوة دفع وحافزا كبيرا لنا جميعا لتقديم الأفضل وطرح المبادرات والمشاريع التي تتسم بروح الإبداع والابتكار والاستدامة وبما يعزز من دور المرأة المواطنة في مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة في إمارة أبوظبي.

وأكدت مريم الرميثي.. أن تنظيم المعرض السنوي لرائدات الأعمال والمبدعات يأتي ضمن فعاليات الحملة التوعوية الثانية التي تعقد تحت شعار «المعرفة والابتكار في استدامة الأعمال في إمارة أبوظبي» مشيرة إلى أن أنشطة وفعاليات الحملة تغطي المنطقة الشرقية والمنطقة الغربية بإمارة أبوظبي بهدف مساعدة رائدات الأعمال في هذه المناطق على تسويق منتجاتهن والترويج لخدمات مشاريعهن وكذلك اكتساب المهارات وتوفير كافة أسباب النجاح للمشاريع التي تقيمها النساء المواطنات في هذه المناطق. (وام)

المصدر: الخليج