مارادونا : سنلعب للفوز والسيطرة على خط الوسط محور التألق

منوعات

دبي (الاتحاد) – أكد مارادونا أن فريقه جاهز تماما للعودة بنتيجة إيجابية من البحرين تضمن له الفوز باللقب الخليجي، كما وجه مارادونا عدة رسائل قوية للفريق المنافس وأيضا رداً على بعض التصريحات التي صدرت من الجانب البحريني بشأن الترحيب به على أرض المملكة مجددا.

يقول الأسطورة: أعلم أنني لن أكون ضيفا مرغوبا فيه هذه المرة مثلما كان الحال في مباراة الرفاع في دوري المجموعات، نظرا لاختلاف الهدف من المباراتين، ولكنني في كل الأحوال أعرف أنها كرة القدم وعلينا تحمل ما يحدث بها.

جاء رد مارادونا في ذلك تعليقا على قول نائب رئيس نادي المحرق بأن مارادونا هذه المرة لن يعود سعيدا مثلما حدث في رحلته السابقة.

أضاف مارادونا: الكل يرغب في الفوز في هذه المباراة وهي رغبة مشروعة للوصل والمحرق معا، ولكن عزيمتي مع الوصل قوية بالعودة إلى دبي منتصرين وسنلعب المباراة على هذا الأساس حتى نقترب بشكل أكبر من الفوز باللقب الخليجي، والرغبة المتبادلة من الفريقين بالفوز سيجعل منها ساحة للمتعة والإثارة.

وتابع مارادونا قائلاً: في المرة الماضية عندما زرت البحرين كانت الورود والـ”تيشيرتات” في انتظاري، ولكن في هذه المرة أتوقع أن الوضع سيكون مختلفا وهو أمر طبيعي.

وعن المباراة يقول مارادونا: أتوقعها صعبة للغاية على الطرفين، والفريق الذي يستحوذ على منطقة الوسط ستكون له الغلبة وفريقي جاهز لهذه المهمة تماما وقمت بتجهيز الوصل بالشكل المناسب من خلال التدريبات، وسيتم وضع التشكيلة المناسبة لخطة المباراة والهدف منها، وفي الوقت الذي سنعتمد فيه على فرض السيطرة على وسط الملعب ستكون لنا هجماتنا المضادة السريعة باستغلال مهارات وقوة لاعبينا، مشيراً إلى أن محمد رضا خلعتبري سيكون من ضمن الأوراق المهمة التي سيعتمد عليها في المباراة.

أضاف: تابعت المحرق جيدا ولدينا كل المعلومات عنه من خلال المباريات التي شاهدناها وتعرفت على تحركات كل لاعب في أرض الملعب، وهو فريق قوي نجح في تحقيق انتصار جيد في الجولة السابقة من البطولة وقدم عرضا جيدا أمام الفريق الكويتي.

وتمنى مارادونا أن تكون الأحوال الجوية مناسبة تماما للمباراة قائلا: إذا كانت الأجواء غابرة في الملعب فإنها ستقتل المتعة على لاعبي الفريقين، وأتمنى أن تكون الأجواء طبيعية وتساعدنا جميعا على تقديم مباراة تليق بالنهائي الخليجي، وعلى لاعبي الوصل أن يمنحونا السعادة في خلال التخطيط للفوز.

المصدر: جريدة الاتحاد