النجمان حبيب نور محمدوف و كلارنس سيدورف يطلقان شراكة رياضية مميزة في دبي

منوعات

أعلنت شركة /SK Sports Holding/ التي أسسها أسطورة الفنون القتالية المختلطة حبيب نور محمدوف ونجم كرة القدم الهولندي السابق كلارنس سيدورف اليوم إطلاق نادي سيدورف حبيب بيرفورمانس وهي مدرسة لكرة القدم تعتمد منهجية تدريب فريدة تجمع بين كرة القدم وفنون القتال المختلطة.

يتيح النادي للصغار من جميع أنحاء العالم الفرصة لتطوير قدراتهم الرياضية والاجتماعية.. وستطلق الشركة التي يقع مقرها الرئيسي في مركز دبي للسلع المتعددة، أبراج بحيرات جميرا في دبي، شراكات محلية وإقليمية لتشغيل نوادي تدريب في جميع أنحاء العالم بناء على نموذج الترخيص أو المشاريع المشتركة، مع خطط لافتتاح 10 مواقع حول العالم خلال السنوات الخمس المقبلة.

وأعلن اليوم خلال مؤتمر صحفي عقد لهذا الغرض أن الشراكة تستهدف الشركاء العالميين لمركز دبي للسلع المتعددة، وإمارة دبي، من أجل تأسيس قاعدة تقوم عليها بهدف تقديم فرص هائلة للتوسع والنمو على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية.

يأتي قرار اتخاذ المقر الرئيسي للشركة في مركز دبي للسلع المتعددة بناء على العلاقة الوثيقة والطويلة مع أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول المدير التنفيذي للمركز .

كان لقاء بين حبيب وسيدورف قد عقد في عام 2020 وتعززت الصداقة بينهما وعبر كل منهما عن إعجابه بالرياضة التي يمارسها الآخر والإنجازات التي حققها كل منهما .. كما أنهما يشتركان في الرغبة برد الجميل للمجتمع وترك أثر إيجابي دائم في حياة الشباب.. وباعتبار أن كليهما يتبع أسلوب الحياة الصحية، فلديهما رغبة كبيرة بنقل هذا الأسلوب للجيل التالي.

يعد سيدورف من أفضل لاعبي كرة القدم في زمنه، وهو اللاعب الوحيد في تاريخ كرة القدم الذي فاز بدوري أبطال أوروبا مع 3 أندية مختلفة /أربع مرات/ مع أياكس وريال مدريد وميلان.. ومنذ عام 2001، أنشأ سيدورف وأدار مدارس لكرة القدم والدوريات المجتمعية في جميع أنحاء العالم، ومن ضمنها سورينام والولايات المتحدة الأمريكية وهولندا وغيرها من الدول، كما أنه يعد مستشارا لعدد من مالكي الأندية واتحادات كرة القدم وأكاديميات كرة القدم.

بدوره، يحظى حبيب، بطل UFC الذي لم يهزم، بشهرة عالمية هائلة ..

كما أنه مشجع كبير لكرة القدم، ويعرف بأعماله الخيرية والمجتمعية في موطنه الأصلي داغستان وفي جميع أنحاء العالم، ومنذ اعتزاله ممارسة الفنون القتالية المختلطة، العام الماضي، يسعى حبيب لتحقيق أقصى استفادة من موهبته، لذلك أسس شركة لإدارة المواهب الرياضية لدعم الرياضيين في مسيرتهم الرياضية وفي حياتهم.

و في تعليق له، قال كلارنس سيدورف: “منحتني كرة القدم الكثير في حياتي، وأنا ملتزم برد الجميل للمجتمع.. أنا سعيد بإطلاق شراكة مع حبيب، ولدي رغبة هائلة بالتأثير إيجابا على الجيل القادم من خلال الخبرات التي اكتسبتها على مر السنين”.

و قال حبيب نور محمدوف: ” كنت من كبار مشجعي كرة القدم وأعجبت بكلارنس سيدورف، ليس باعتباره لاعب كرة قدم فقط، وإنما كانسان.. إنه يتمتع بقيم ومثل عليا، وهذا مهم للغاية بالنسبة لي كشريك.. و لا شك أنه سيكون لنادي سيدورف حبيب بيرفورمانس تأثير إيجابي هائل وسيساهم في تطوير كرة القدم والمهارات الرياضية لكنه قبل كل شيء سيساهم في بناء أشخاص يتمتعون بالأخلاقيات والقيم، وهذا هو الأمر الأهم”.

من ناحيته قال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: “في خطوة أخرى نحو توسيع نطاق تنوعه، يتشرف مركز دبي للسلع المتعددة بأن يكون منصة الانطلاق التي سيبدأ منها رمزان من رموز الرياضة، وهما كلارنس سيدورف وحبيب نور محمدوف، مشروعهما الجديد.. وكونهما بطلين طوال مسيرتيهما الاحترافية فإن من شأن هذا المشروع الجديد أن يعزز إرثهما كفاعلي خير من خلال دعم الأجيال الجديدة من الرياضيين في دبي، ودولة الإمارات، وعلى مستوى العالم، على مدى السنوات القادمة”.

وام/أمين الدوبلي/عاصم الخولي