تويتر تسمح لمستخدمي iOS بنشر التغريدات في قصص إنستغرام

منوعات

أعلنت إدارة موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن تحديث جديد لتطبيقها على نظام التشغيل iOS، وقالت إن المستخدمين باتوا قادرين على مشاركة تغريداتهم على قصص إنستغرام بشكل سهل وسريع من خلال التطبيقات في جميع هواتف iOS.

تعمل الميزة باستخدام خاصية مشاركة iOS، وكل ما على المستخدم هو أن ينقر فوق أيقونة المشاركة الموجودة أسفل أي تغريدة، وتحديد «قصص إنستغرام» من قائمة التطبيقات. وبإمكان المستخدم تغيير حجم التغريدة وإعادة وضعها وترتيبها بالاختيار القياسي لخاصية الصور في تطبيق إنستغرام.

بعد التحديث الجديد، باتت عملية نشر التغريدات على قصص إنستغرام أكثر سهولة وسلاسة من أي وقت مضى، حيث كانت عملية المشاركة تتم من خلال لقط الشاشة ونشرها يدوياً. ويبدو أن الخاصية الجديدة من تويتر لا تعمل بشكل جيد مع مقاطع الفيديو حتى الآن، حيث أشار موقع The Verge إلى أن إنستغرام يقوم باستيراد الفيديو كصورة ثابتة.

من جهة أخرى، لا تزال مسألة مشاركة محتوى إنستغرام على تويتر صعبة حتى الآن، حيث إن المنشورات الخاصة بإنستغرام تظهر على أنها مجرّد عنوان URL عادي في تغريدات تويتر دون أن تقدم أي معاينة للمحتوى. وذلك منذ اختفت تلك الوظيفة في عام 2012 ولا توجد مؤشرات على عودتها قريباً.

المصدر: الرؤية