تويتر تعيد تصميم تطبيق الخاص بها لجعل Spaces علامة التبويب المركزية

منوعات

يسعى موقع تويتر إلى طرح علامة تبويب جديدة مخصصة لميزة Spaces على تطبيق الهاتف المحمول الخاص به لمستخدمين محددين.

ووفقاً لموقع TechCrunch، ستحتل علامة التبويب Twitter Spaces المكان الأوسط في شريط التنقل الرئيسي بين أيقونات “البحث” و”الإشعارات”. وهذا يعني أن شريط التنقل سيستضيف الآن 5 علامات تبويب بدلاً من 4 علامات تبويب. وسيتم طرح هذا التحديث الخاص بـTwitter Spaces لمستخدمي iOS دون غيرهم. كما سيتمكن 500 شخص فقط من اختبار Spaces التجريبي واكتشاف علامة التبويب الجديدة المخصصة في الوقت الراهن.

بالنسبة إلى غير المطلعين، تعد Spaces طريقة جديدة للمستخدمين لإجراء محادثات صوتية حية على المنصة. وتعد الخدمة عامة، لذا يمكن لأي شخص الانضمام كمستمع، حتى بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا من ضمن المضافين. كما يمكن دعوة مستخدمي التطبيق إلى الاستماع عن طريق إرسال رابط مباشر إليهم أو التغريد أو مشاركة رابط.

وستسهل علامة التبويب المخصصة الجديدة على المستخدمين استكشاف الخدمة وتتبع الأحداث الحية. وسيجد المستخدمون مساحات نشطة داخل علامة التبويب جنباً إلى جنب مع تفاصيل أخرى مثل أسماء المساحات والمضيفين والأشخاص المشاركين. وستساعد علامة التبويب الجديدة المستخدمين أيضاً على إدارة التذكيرات للمساحات المجدولة.

وفي الأخبار الأخرى المتعلقة بتويتر، بدأت منصة التواصل الاجتماعي أيضاً طرح خدمة الاشتراك المميزة، Twitter Blue ، في أستراليا وكندا، والتي تعد خدمة اشتراك شهري جديدة توفر للأشخاص وصولاً حصرياً إلى ميزات متنوعة مقابل رسوم رمزية.

المصدر: الرؤية