عقارات دبي تستعيد زخمها برالي مبيعات جديد

أخبار

انطلق – على ما يبدو، وبعد أشهر الصيف الهادئة – «رالي المبيعات» في سوق دبي العقاري بين شركات التطوير ليعيد إلى القطاع حرارة الصيف وللأسبوع الثاني على التوالي من الربع الأخير من العام الجاري 2016، الذي استهلته «دبي الجنوب بمبيعات قياسية في مشروع «النبض».

دخلت شركات تطوير عقارية سباقاً جديداً بإطلاق حزمة متنوعة من المجمعات السكنية ضمن مشاريعها التي تتضمن وحدات من فئات الأستوديو والغرفة والغرفتين والثلاث والأربع غرف والدوبلكس ومنازل التاونهاوس والفلل بدفعات تبدأ عند الحجز من 5% أو 81 ألف درهم مدعومة بخطط سداد مرنة تمتد لثلاث سنوات تواكب عمليات البناء في نفس الوقت.

واشتعلت حمى المنافسة بين العاملين في«عقارات دبي» على صعيد طرح حزمة جديدة من المجمعات السكنية المتكاملة بأسعار منافسة وعروض سداد مشجعة للاستفادة من اتساع شهية الشراء لدى المستثمرين والمشترين النهائيين وتقلص غيمة التردد لديهم.

وبعد إعلان «إعمار»، عبر موقعها الإلكتروني، بيع المرحلة الأولى من «إعمار الجنوب»، والإقبال الكبير الذي شهده مشروع «نبض» ضمن «دبي الجنوب» الأسبوع الماضي. تطرح اليوم السبت ثلاث شركات مجمعات سكنية جديدة للبيع في السوق المحلي بدبي، حيث أعلنت «نشاما» عن مبيعات وحدات «حياة بوليفارد» بأسعار تنافسية تبدأ من نحو 379 ألف درهم (1188 درهم للقدم المربعة)، وبدفعة أولى عند الحجز 5%.

كما وكشفت «داماك العقارية» عن مبيعات الفلل الاستثنائية «أكويا سيلفي» المكومة من 3 غرف نوم بسعر 1.2 مليون درهم بدفعة أولى تبلغ 20% من قيمة العقار مع خطة سداد على مدى 3 سنوات.

ومن جهة أخرى، دعت «شوبا هارتلاند» عملاءها لحجز وحداتهم السكنية من فئة الأستوديو والغرفة والغرفتين والثلاث غرف نوم وشقق دوبلكس ضمن مجمعاتها السكنية.

هذا وكانت «دبي الجنوب» قد أعلنت عن بيع كامل وحدات الطرح الأولي من مشروع «النبض» وسط إقبال كبير وخلال ساعات فقط من إطلاق عملية البيع، حيث فاق الطلب على الوحدات التي تم طرحها بنسبة 500%.

حياة بوليفارد من «نشاما»

تطلق شركة «نشاما»، اليوم السبت مبيعات الوحدات السكنية لمجمعها السكني الجديد «حياة بوليفارد»، ضمن مشروعها الضخم «تاون سكوير» بأسعار تنافسية تبدأ من نحو 379 ألف درهم، وبدفعة أولى عند الحجز 5%. بأسعار تصل إلى 1188 درهم للقدم المربعة.

وسيتضمن مجمع «حياة بوليفارد»، المتوقع إنجازه في شهر أغسطس /‏ آب من العام 2019، وحدات سكنية تتكون من استوديو بمساحات تبدأ من 319 قدم مربعة وغرفة من 580 قدم مربعة، بالإضافة إلى غرفتين وثلاثة وأربعة غرف.

وتوفر «نشاما» المطور الخاص لمجمعات الحياة العصرية المتكاملة التي تركز على تحقيق قيمة فريدة للمستثمرين، لعملائها خطة سداد مرنة لمدة ثلاث سنوات تبدأ ب5% عند الحجز وتنتهي ب50% عند الاستلام نهاية العام 2019.

ومجملاً، سيضم «تاون سكوير»، الذي يشغل مساحة تزيد على 750 فداناً، أكثر من 3 آلاف منزل «تاون هاوس» و18 ألف شقة سكنية، إضافةً إلى مناطق واسعة مخصصة لمرافق الضيافة والمساحات التجارية. ويؤسس مخطط المشروع لوجهة مركزية عصرية تضم أكثر من 600 متجر ومقهى ومطعم وساحة عامة وارفة. وتبلغ مساحة أرض المشروع 31 مليون قدم مربعة بمعدل مرتفع للمساحات الفاصلة بين المباني، ما يتيح فرصة أكبر لتعزيز طابعه الأخضر المستدام. ويحتضن «تاون سكوير» حديقة مركزية تعادل بحجمها مساحة 16 ملعب كرة قدم، وهو يحتوي على خيارات منقطعة النظير تجعل منه واحداً من المشاريع المهمة في دبي.

«أكويا سلفي» من داماك

تطلق «داماك العقاري» مبيعات الفلل الاستثنائية «أكويا سيلفي» المكونة من 3 غرف نوم والمستوحاة من «ماليبو» في مجتمع جولف راق بسعر 1.2 مليون درهم يشمل سند ملكية للأرض، بدفعة أول تبلغ 20% من قيمة العقار مع خطة سداد على مدى 3 سنوات. وتقع فلل «أكويا سيلفي» ضمن مجتمعٍ عائلي مفعم بالسعادة وروح الشباب تتمتع بمساحات معيشة رحبة ومرافق عصرية. وتتضمن ثلاث غرف نوم وفناء خاصاً أمام وخلف كل فيلا، كما تحظى بعض المنازل بإطلالة مميّزة على «ترامب وورلد غولف كلوب دبي».

«هارتلاند جرينز» من شوبا

ودعت «شوبا هارتلاند» ضمن «مدينة محمد بن راشد آل مكتوم» عملاءها لحجز وحداتهم السكنية من فئة الأستوديو والغرفة والغرفتين والثلاث غرف نوم وشقق دوبلكس ضمن مجمعاتها السكنية «هارتلاند جرينز» والتي تضم 4 مبان بتصاميم عصرية بدفعات حجز تبدأ من 81 ألف درهم وخطة سداد مرتبطة بأعمال البناء.

ويعد «شوبا هارتلاند»، الذي يقع على مساحة 8 ملايين قدم مربع، مجمعاً سكنياً يتكون من فلل فاخرة، بيوت التاون هاوس وشقق بنظام التملك الحر في «مدينة محمد بن راشد آل مكتوم»».

المصدر: الخليج