علم الإمارات بأكبر تجمّع بخوذة السلامة.. يدخل «غينيس»

منوعات

نجحت فعالية تحطيم الرقم القياسي العالمي لأكبر علم دولة مشكَّلاً من تجمّع بشري بخوذة السلامة، أمس، بأبوظبي، في دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وحضر مفتش عام وزارة الداخلية نائب رئيس اللجنة المنظمة لـ«آيسنار 2016»، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، صباح أمس، الفعالية التي شارك فيها 3929 شخصاً يرتدون خوذة السلامة، وشكّلوا في لوحة فسيفسائية مهيبة علم دولة الإمارات العربية المتحدة، بمنطقة الشامخة في أبوظبي.

وأكّد الريسي، خلال تسلّمه شهادة موسوعة «غينيس» العالمية، أن رسم أكبر علم لدولة الإمارات من خلال تجمّع بشري يرتدي خوذة السلامة، يُعد إحدى صور الولاء والانتماء للوطن والقيادة، وهو رسم يمثل رسالة إنسانية تعكس حرص وزارة الداخلية في الحفاظ على أمن وسلامة المجتمع، منوهاً بأن تحطيم الرقم القياسي، أمس، في «غينيس» العالمية، يظهر الرغبة الكامنة لدى المواطنين والمقيمين في ضمان ترسيخ سياسات مبنية وفق أرقى المعايير الدولية في مجال الصحة والسلامة المهنية في الدولة.

وأضاف «في ظل ما تشهده الدولة من نمو على مختلف الأصعدة، فإن التزام الحكومة والشباب سيتواصل في دعم الدور المحوري الرائد عالمياً للدولة في مجال الصحة والسلامة المهنية»، مشيداً بجهود كل من أسهم في إنجاح فعالية أكبر تجمّع بشري بخوذة السلامة، والتي تنظم بالتزامن مع المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر «آيسنار 2016» الذي تنظمه وزارة الداخلية، بالتعاون مع شركة ريد للمعارض.

ونظمت وزارة الداخلية، الفعالية، بالتعاون مع مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية (أوشاد)، وبمشاركة 3929 من منتسبي ومنتسبات وزارة الداخلية (كلية الشرطة بأبوظبي، إدارة مدارس الشرطة بأبوظبي، أكاديمية الشرطة بدبي، مدرسة الشرطة الاتحادية بالشارقة)، فضلاً عن أعداد غفيرة من المواطنين والمقيمين.

المصدر: الإمارات اليوم