فنادق أبوظبي تستعد للموسم الصيفي بعروض وحزم جاذبة للسياح

أخبار

تطلق فنادق في أبوظبي عروضاً جاذبة خاصة للموسم السياحي المقبل بهدف جذب الزوار من الأسواق المحلية والخليجية بشكل رئيسي، إضافة إلى الأسواق الخارجية، ويتوقع أن تخفض تلك العروض أسعار الغرف بنسب تصل إلى 30%، إضافة إلى تحقيق قيمة مضافة للنزلاء، بحسب عاملين في القطاع، وتبدأ تلك العروض شهر يونيو وتنتهي خلال سبتمبر المقبل.

وكانت الهيئة كشفت مؤخراً عن برنامج حافل من الفعاليات ضمن «موسم صيف أبوظبي 2016»، الذي يمتد خلال الفترة من 7 يوليو إلى 11 سبتمبر في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي، ويوفر الموسم عروضاً ترويجية في الفنادق ومراكز التسوق ومناطق الجذب السياحي في الإمارة.

وقال أحمد شعبان مدير إدارة المبيعات الإقليمي لأبوظبي والعين في «روتانا»، إن المجموعة أطلقت عروضاً جاذبة للموسم الصيفي تبدأ من 5 يونيو المقبل وتستمر لغاية 3 من سبتمبر، حيث تخفض تلك العروض من الأسعار بنسبة 30%، مضيفاً بأن تلك العروض تسري على جميع النزلاء من غير أي شروط.

ولفت إلى أن الفندق يستهدف السوق المحلي والخليجي بشكل خاص خلال الموسم الصيفي، إضافة إلى الأسواق الأوروبية، متوقعاً أن يتم تحقيق نمو أفضل من العام الماضي.

وقال سايد طيون المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق لمجموعة فنادق «إنتركونتيننتال»، إنه تم إطلاق عروض الصيف، والتي ستكون بين 7 يوليو وحتى 11 من سبتمبر، والتي تتضمن قيماً مضافة للنزيل، وخصومات على الغرف ومرافق مختلفة بالمنشأة، وذلك لجذب السياح في الموسم الصيفي.

وتوقع أن تتراوح معدلات التخفيضات على أسعار الغرف بنسبة تصل إلى 20% على أسعار الغرف الفندقية.

وقال: «نستهدف السوق المحلي والخليجي في المقام الأول، إضافة إلى الأسواق الخارجية منها الأوروبية والصين والهند».

وتوقع طيون أن تشهد فنادق ياس طلباً جيداً خلال الصيف، لافتاً إلى أن عروض فندقي المجموعة في الجزيرة تتمثل بأسعار جاذبة تتضمن قيمة مضافة للنزلاء، وهي وجبة إفطار وتذاكر لدخول المرافق الترفيهية في الجزيرة مثل عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد».

من جهتها، قالت سوزان ستير مديرة المبيعات والتسويق في فندق «الريتز كارلتون جراند كانال أبوظبي»، من المتوقع أن يجذب الفندق الأسواق الأوروبية بشكل رئيسي، لا سيما من ألمانيا وبريطانيا، إضافة إلى السوق الأميركي، فضلاً عن السوق الخليجي.

وأضافت: «لدينا حزم وعروض خاصة بالنزلاء من دول الخليج، والتي تتضمن الدفع لليلتين والإقامة لليلة الثالثة مجاناً».

واستقبلت فنادق أبوظبي 709,3 ألف نزيل فندقي خلال شهري يناير وفبراير الماضيين بنمو 10% مقارنة مع 647,2 ألف نزيل في الفترة نفسها من العام الماضي.

المصدر: الإتحاد