محمد بن راشد: لن يزيد الزمن أحلامنا إلا ارتفاعاً وشموخاً

أخبار

شدد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على أن الزمن لن يزيد أحلامنا إلا ارتفاعاً وشموخاً. ورد ذلك في تعليق لسموه على صورتين نشرهما على «تويتر»، الأولى لسموه مع المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، وعلّق عليها: «مع والدي في نيويورك خلال الستينيات.. في مبنى الإمباير ستيت أعلى ناطحة سحاب عالمياً، وبداية حلم تحول لواقع في دبي»، والثانية لتصميم أعلى برج في العالم والذي أطلقته دبي القابضة وإعمار أول من أمس، وعلّق سموه عليها قائلاً: «لدينا برج خليفة الأعلى عالمياً، وأطلقت دبي القابضة وإعمار بالأمس برجاً أعلى منه، ولن يزيد الزمن أحلامنا إلا ارتفاعاً وشموخاً»

وزار سموه، أمس، معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية الذي ينظمه برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز. كما شهد سموه افتتاح ملتقى الاستثمار السنوي في مركز دبي التجاري العالمي، وزار المعرض الدولي المصاحب للملتقى.

واستقبل سموه، في مجلس مركز دبي التجاري، جيورجي كفيركاشفيلي، رئيس وزراء جمهورية جورجيا، وبحث معه تعزيز علاقات البلدين. وأكد سموه أن الإمارات منفتحة على جميع الدول والشعوب، وتفتح أبوابها للقادمين إلى أراضيها من سياح ومستثمرين وشركات ومثقفين، من أجل بناء علاقات إنسانية بين شعبنا وشعوب العالم.

المصدر: صحيفة البيان