محمد بن راشد يؤكد عمق أواصر الأخوة مع قطر

أخبار

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) في منطقة المرموم، أمس، أخاه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة. ورحب سموه، بحضور ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بالزيارة الأخوية لصاحب السمو أمير دولة قطر إلى بلده الثاني، مؤكداً على عمق أواصر الأخوة بين قيادتي وشعبي البلدين، والتي لا تنفصم عراها.

وأقام سموه مأدبة غداء تكريماً لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني والوفد المرافق، حضرها سمو ولي عهد دبي، وعدد من المسؤولين والمرافقين. وكان صاحب السمو أمير دولة قطر قد وصل إلى البلاد في زيارة أخوية للدولة، حيث استقبله في مطار دبي الدولي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

إلى ذلك، غادر صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة البلاد بعد ظهر أمس عقب زيارة أخوية قصيرة للدولة.

وكان في وداع سموه والوفد المرافق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وأخوه صاحب السمو الأمير تميم بن حمد آل ثاني وإلى جانبهما سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم قد شهدوا جانبا من مهرجان سباقات الهجن العربية الأصيلة في ميدان المرموم عصر أمس. وشهد السباق الذي تشارك فيه مئات الإبل العربية الأصيلة من دولة الإمارات ودولة قطر وبعض دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عدد من الشيوخ وأبناء القبائل في المنطقة.

المصدر: صحيفة الإتحاد