محمد بن راشد يحث «الأهلي» على المثابرة لتسجيل الإنجازات

أخبار

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في قصر سموه في زعبيل، أمس، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي نائب رئيس النادي الأهلي، وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، أسرة النادي الأهلي، بطل دوري الخليج العربي لكرة القدم للموسم الرياضي 2015-2016.

وصافح سموه أعضاء اللجنتين الإدارية والفنية والمدربين وفريق كرة القدم الحائز بطولة الدوري، وهنأهم على إنجازهم الكروي الذي يضاف إلى إنجازات النادي الرياضية عموماً.

والتقطت لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى جانبه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وأسرة النادي، الصور التذكارية، مباركاً لهم البطولة، وحثهم على المثابرة في التدريب، والجهوزية التامة بدنياً ومهارياً وفنياً، لتسجيل أفضل الإنجازات الكروية خاصة والرياضية عموماً في سجل النادي العريق، ورفع علم دولتنا الحبيبة عالياً خفاقاً في المهرجانات والبطولات الكروية والرياضية، إقليميا ودولياً، وترسيخ سمعة شعبنا وبلادنا الطيبة في الأوساط الرياضية الدولية، وغيرها من الفعاليات العالمية.

وكان الأهلي قد حقق لقب دوري الخليج العربي، للمرة السابعة في تاريخه، بعد صراع قوي مع العين على اللقب، حسمه «الفرسان» في الجولة قبل الأخيرة، ليؤكد الأهلي تألقه الكبير منذ تطبيق الاحتراف، بحصوله على لقب الدوري للمرة الثالثة كأكثر الأندية تتويجاً باللقب مع العين، بينما بات الأهلي في المركز الثاني كأكثر الأندية تتويجاً بلقب الدوري، متساوياً مع نادي الوصل بالرصيد نفسه، سبعة ألقاب لكل فريق، خلف العين الأكثر تتويجاً بـ12 لقباً.

ويعد موسم 2015-2016 موسماً استثنائياً في تاريخ القلعة الحمراء، بعد أن سجل مشاركة تاريخية في دوري أبطال آسيا، بوصوله للمرة الأولى في تاريخه إلى المباراة النهائية، وحصوله على المركز الثاني خلف نادي غوانزهو إيفرغراند الصيني. كما أنه على المستوى الفردي حقق مهاجمه أحمد خليل لقب أفضل لاعب في آسيا 2015، بينما على المستوى الإداري عقدت إدارة النادي اتفاقية شراكة مع الليغا الإسبانية، هي الأولى من نوعها في المنطقة.

حماد: التكريم أعطى لقب الدوري مذاقاً خاصاً

أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أحمد خليفة حماد، أن الأهلي يجني ثمار تألقه هذا الموسم، من خلال استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لفريق النادي، تكريماً له على الفوز بلقب الدوري، لافتاً إلى أن هذا التكريم أعطى الفوز بلقب الدوري مذاقاً خاصاً.

وقال حماد لـ«الإمارات اليوم»: «هذا الاستقبال يزيد من المسؤولية الملقاة على عاتق إدارة النادي والجهاز الفني والإداري واللاعبين، وحافز كبير لمواصلة الحفاظ على ما تحقق من مكتسبات هذا الموسم».

وأضاف: «المسؤولية ستكون أكبر، وكل موسم سيكون أصعب من الذي قبله، وهو ما يحتم علينا البحث عن عناصر مميزة لتدعيم الفريق، لأن المنافسة ستكون شرسة في ظل التطور الكبير في مستوى بقية الأندية التي ستستعد بقوة للمنافسة على جميع الألقاب الموسم القادم».

وتابع: «قدمنا مباريات قوية في دوري أبطال آسيا، لكن لم يحالفنا التوفيق في التتويج باللقب، ونسعى في المشاركة المقبلة لتطوير نتائجنا، وأن نكرر إنجاز الوصول إلى النهائي، والفوز بالكأس في النهاية».

واعتبر حماد أن استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد لأبنائه، عيد لكل من ينتمي إلى الأهلي، الذي يفخر بدور سموه في دعمه الدائم للنادي، وأيضاً بدعم كل من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي.

المصدر: الإمارات اليوم