محمد بن زايد يستقبل اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري

أخبار

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في مجلس سموه بقصر البحر اليوم، اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري في دورته الـ12 والذي أقيم في نيويورك مؤخراً.

ورحب سموه بأعضاء اللجنة وأثنى على جهودهم وجهود الشركاء من الهيئات والمؤسسات في إقامة هذا السباق الخيري والنتائج الإيجابية والنجاحات التي حققها في كل دورة.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن إقامة مثل هذه الفعاليات تعكس النهج الذي تقوم عليه دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله في دعم المبادرات الخيرية والإنسانية.

وأشار سموه إلى دور وأهمية الأنشطة الرياضية في إيصال رسالة التضامن والتكافل لجميع أفراد المجتمع تجاه دعم القضايا الإنسانية والاجتماعية من خلال تعاون الجميع ومساهمتهم ومشاركتهم المعنوية والمادية في مثل هذه الفعاليات الرياضية الخيرية.

من جانبه، أعرب رئيس اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري الفريق الركن متقاعد محمد هلال الكعبي عن شكره وتقديره لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على رعايته ومتابعته الدائمة لماراثون زايد الخيري منذ انطلاقته في عام 2005 حتى اليوم والذي حقق نتائج مهمة على الصعيدين الإنساني والاجتماعي مشيراً إلى أن ريع الماراثون يذهب بالكامل إلى إحدى المؤسسات الأميركية المتخصصة في عمل الأبحاث والدراسات الخاصة بعلاج أمراض الكلى.

وقدم الكعبي شرحاً حول النتائج التي تحققت للماراثون هذا العام مقارنة بالأعوام الماضية بعدما حظي سباق هذا العام بإقبال ومشاركة كبيرة بلغت 50 ألف مشارك.

حضر مجلس صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية وسمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وسمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ومعالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة ومعالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان عضو المجلس التنفيذي.

المصدر: الإتحاد