منصور بن زايد: الفوز بلقب الدوري الإنجليزي خطوة لطموحات أكبر

منوعات

90aa

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، مالك نادي مانشستر سيتي، أعضاء فريق كرة القدم، الحائز على لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة في تاريخه، والثانية بعد انتقال ملكية النادي إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وذلك في فندق سانت ريجس بأبوظبي.

والتقى سموه اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بقيادة المدرّب التشيلي مانويل بيلجريني، وهنأهم على تتويجهم باللقب، وأشاد سموه بالجهود التي بذلها اللاعبون على مدار العام، فاستحقوا اللقب بجدارة، كما أثنى سموه على الجهازين الفني والإداري وعلى جهودهم في تنفيذ رؤية مجلس إدارة النادي والخطط التي وضعها، والتي ساهمت في تحقيق اللقب.

وقال سموه مخاطباً لاعبي وأعضاء الجهازين الفني والإداري: «نريد منكم الاستمرار في تقديم المستوى الراقي، والتطلع إلى إحراز المزيد من البطولات والألقاب خلال الموسم المقبل، والاستفادة مما حدث في الموسم الحالي، سواء على مستوى بطولات إنجلترا أو دوري أبطال أوروبا».

كما هنأ سموه جميع محبي ومشجعي مانشستر سيتي في جميع أقطار العالم باللقب، وعبّر عن سعادته لارتفاع شعبية النادي في المنطقة العربية على وجه الخصوص.

وقال سمو الشيخ منصور بن زايد: «إن الطموحات كبيرةً وغير محدودة، وها نحن نجني ثمارها، وما تحقق هو جزءٌ منها، ويمثل خطوة في المسيرة الهادفة إلى تعزيز مسيرة مانشستر سيتي بما يمكنه من المنافسة على البطولات في إنجلترا وأوروبا».

وأكد سموه دعمه الكامل لخطط مجلس إدارة النادي في تطوير نادي مانشستر سيتي، بحيث يصبح من أقوى الفرق في عالم كرة القدم، وعلى كل المستويات المتمثلة في أكاديمية تطوير وتدريب الناشئين على مستوى عالمي، وإنشاء المرافق الرياضية خدمة لمجتمع مدينة مانشستر.

ومن جانبهم، أعرب اللاعبون وأعضاء الفريقين الفني والإداري عن شكرهم وتقديرهم للقاء سموه بهم، مؤكدين أن عبارات التشجيع التي تلقوها من سموه تعد حافزاً كبيرا لمواصلة تقديم أفضل المستويات وتحقيق الإنجازات والألقاب، معاهدين سموه على مضاعفة الجهد والارتقاء بأدائهم، بما يحقق طموحات قيادة النادي وجماهيره العريضة.

وقام الجميع في ختام المقابلة بأخذ صورة تذكارية مع سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

حضر الاستقبال معالي الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس دائرة النقل رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ومعالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، ومعالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية رئيس نادي مانشستر سيتي، ومعالي أحمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة، ومعالي حمد المدفع الأمين العام لشؤون المجلس الأعلى.

المصدر: (أبوظبي – وام)