أكثر الرجال جاذبية في العالم.. بليك شيلتون

منوعات

منحت مجلة بيبول المغني بليك شيلتون لقب أكثر الرجال جاذبية في العالم عام 2017، ليصبح بذلك أول مغنٍّ لموسيقى الريف الأميركي يحصل على هذا اللقب.

وقال شيلتون (41 عاماً) أول من أمس «كنت قبيحاً طوال حياتي. فإذا تسنى لي أن أكون جذاباً لمدة عام فأنا موافق».

وظل شيلتون، المولود في ولاية أوكلاهوما الأميركية، يقدم موسيقى الريف لمدة 10 سنوات، قبل أن يبزغ نجم شهرته في 2011، عندما أصبح أحد الحكام في برنامج «ذا فويس» لاكتشاف المواهب الغنائية، الذي يذاع على شاشة قناة «إن.بي.سي». وأصدر شيلتون ألبومه الأخير بعنوان «تكسوما شور» هذا الشهر.

وقال شيلتون لمجلة «بيبول» إنه لا يطيق الانتظار حتى يغيظ المغني آدم ليفين، العضو في فريق «مارون 5» الغنائي، الذي يشاركه في تقييم المواهب ببرنامج «ذا فويس»، وفاز بلقب أكثر الرجال جاذبية في العالم عام 2013.

وأكمل شيلتون حديثه قائلاً بسخرية: «لن أتعامل مع هذا الأمر بتواضع مثلما فعل هيو جاكمان. سيكرهني الناس لهذا السبب». وكان شيلتون متزوجاً من بمغنية موسيقى الريف ميراندا لامبرت، وتربطه علاقة عاطفية بالمغنية جوين ستيفاني منذ عامين. وتابع إن ستيفاني شجعته على قبول لقب أكثر الرجال جاذبية في العالم. ومن بين النجوم الذين حملوا اللقب في الماضي براد بيت، وجورج كلوني، وجوني ديب، وهاريسون فورد، ورايان رينولدز، وديفيد بيكهام.

المصدر: الإمارات اليوم