الزمالك المصري يستغنى عن خدمات الدولي السوري علاء الشبلي

منوعات

أبلغ نادي الزمالك المصري، لاعبه الدولي السوري علاء الشبلي، نيته بالاستغناء عن خدماته، وذلك بعد قرابة العوام لم يخض خلاله الشبلي أي مباراة مع النادي المصري.

وطلب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وفق ما أكده منصور في تصريحات لقناة “إل تي سي” المصرية، من الشبلي البحث عن عرض للرحيل، وتقديمه لمجلس الإدارة خلال الإيام المقبل، ليتم بذلك الاستغناء عن اللاعب السوري خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال منصور في تصريحاته لقناة “إل تي سي”، إن: “علاء الشبلي من ضمن قائمة اللاعبين الراحلين، إذ في كل مرة نحتاج إليه يخبرنا بعدم جهوزيته جراء الإصابة، لذلك سيرحل من الزمالك”.

وكان علاء الشبلي، لاعب نادي الكرامة السوري سابقاً، قد تعاقد مع الزمالك في أغسطس الماضي، قادماً من النفط العراقي في صفقة انتقال حر تمتد لثلاثة مواسم، إلا أن كثرة الإصابات التي تعرض لها الشبلي في منذ الصيف الماضي، جراء اللعب ضمن صفوف المنتخب السوري في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018، دفعت بإدارة الزمالك إلى اتخاذ قرار الاستغناء عنه.

يذكر ن الزمالك يضم في صفوفه بجانب الشبلي، الدولي السوري مؤيد العجان، الذي يلعب كظهير أيسر، وقدم مستويات ممتازة مع ناديه الحالي الزمالك.

المصدر: الإمارات اليوم