الشارقة في الأضواء و”الصقور” الى حافة الهاوية

منوعات

ضمن فريق الشارقة رسميا البقاء ضمن أندية دوري الخليج العربي لكرة القدم بعد فوزه على فريق الامارات بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء أمس، على ملعب الشارقة ضمن مباريات الجولة 23 للدوري، ليدفع الشارقة بفريق الامارات الملقب بـ “الصقور ” نحو الهاوية الى دوري الهواة.

ورفع الشارقة رصيده الى 24 نقطة محتفظا بمركزه العاشر في ترتيب فرق الدوري فيما تجمد رصيد الامارات عند 13 نقطة في المركز قبل الأخير.

وقام حكم اللقاء يعقوب الحمادي بطرد مدرب الشارقة البرتغالي جوزيه بيسيرو لاعتراضه على التحكيم.

سجل للشارقة المدافع شاهين عبد الرحمن “55” والمهاجم الفنزويلي ريفاس “77” ولفريق الامارات المحترف الارجنتيني سيبستيان ساشا” 63″

جاءت المباراة التي حضرها 875 مشجعا، حماسية من الفريقين، إذ انتهى الشوط الأول الذي جاء متكافئا بين الطرفين بالتعادل دون أهداف فيما أظهر الفريقان خلال الشوط الثاني، رغبة كبيرة في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة خاصة الشارقة الذي كان الأكثر تنظيما وانتشارا في الملعب.

بدأ الشارقة الأفضل في الشوط الثاني وقاد محاولات عدة على جبهة الامارات، حيث استفاد مدافع الفريق شاهين عبد الرحمن من خطأ للدفاع وحارس المرمى ليتمكن من تسجيل الهدف الأول ” 55″

وأهدر لاعب الشارقة عامر عمر أخطر فرصة لفريقه في الشوط الأول عندما سدد كرة قوية في المرمى قبل ان يتدخل الحارس علي صقر الذي تمكن من إبعاد الكرة عن مرماه في الوقت المناسب، وفي المقابل كاد لاعب الامارات المحترف المغربي مراد باتنا، أن يسجل الهدف الأول لفريقه في مرمى الشارقة الا أن الحارس محمد يوسف تصدى له وأنقذ مرماه من هدف محقق.

ونجح الامارات في العودة للمباراة مجددا بتسجيله لهدف التعادل عن طريق سيبستيان ساشا” 63″ قبل أن يضيف الشارقة الهدف الثاني بوساطة ريفاس “77”.

المصدر: الإمارات اليوم