الكتبي: ثقتنا كبيرة في سفرائنا ببطولات “الرياضات البحرية”

منوعات

الفيكتوري 3 جاهز للمعترك الإفريقي العالمي

أكد سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري، ثقته وأعضاء مجلس إدارة الفيكتوري تيم، كبيرة في نجوم فريقي الفيكتوري 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف الزفين ومحمد المري، وأبو ظبي 5 بقيادة الثنائي العالمي راشد الطاير وماجد المنصوري.

وتمنى التوفيق للفريقين خلال المشاركة المقبلة، وهم يخوضان غمار منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم للزوارق السريعة الفئة الأولى – التي ستقام في العاصمة الغابونية ليبرفيل خلال الفترة من 12-14 الجاري.

ورفع سيف الكتبي أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي مؤسسة الفيكتوري تيم على دعمه المتواصل والمتابعة المستمرة لمشاركات أبطال الإمارات نجوم المؤسسة في الأحداث والبطولات العالمية، الأمر الذي كان له الأثر الواضح في النجاحات الكبيرة والمستمرة التي ظل يرسمها أمراء البحار طوال مشاركاتهم في الأحداث والبطولات العالمية.

وقال إن أبطال الإمارات يضعون دائماً توجيهات وكلمات سموه في حيز التنفيذ، ويسعون بكل ما أوتوا من قوة إلى مواصلة (درب) البطولات والإنجازات العالمية، متلمسين خطى القيادة الحكيمة في الإنجاز، والوصول إلى منصات التتويج.

منوهاً بأن وفد مؤسسة الفيكتوري سيتوجه بعد ساعات قليلة إلى القارة السمراء إفريقيا، من أجل الدخول في معترك رياضي جديد، هدفهم فيه مواصلة الإبهار والاستمرار كالرقم 1 على المستوي العالمي.

وأعرب عن خالص أمنياته القلبية لأمراء البحار بالتوفيق في التحدي العالمي الجديد، والتميز في السباق والحصول علي نقاط الغابون، من أجل اعتلاء الصدارة والذهاب بعيداً نحو الحصول على ذهب بطولة العالم، والتتويج أيضاً بسباقي بطولتي التاج الأوروبي بعد ذلك، والشرق الأوسط.

وأكد أنهم على قدر هذا الرهان، لأنهم اعتادوا على مثل هذه النجاحات منذ انطلاق وتأسيس البطولة العالمية، والتاريخ يذكر الكثير من الأسماء التي برزت في هذا المجال من أبناء الدولة ورفعوا راية الوطن.

الدراجات المائية

وحرص سيف بن مرخان الكتبي رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم على تسليط الضوء حول مشاركة فريق سكاي دايف دبي للدراجات المائية الذي يستعد للمشاركة في بطولة أوروبا للدراجات المائية 2012، التي تقام تحت مظلة الاتحاد الدولي للدراجات المائية (آي جي إس بي إيه).

وأكد الكتبي أن مشاركة الفريق تأتي في إطار إتاحة الفرصة للمبدعين في هذه الرياضة من أجل إبراز مقدراتهم والحصول علي إنجازات جديدة، مشيداً في هذا الخصوص بالإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها سفراء المؤسسة في الفريق، واللذين يسعون لرفع راية الوطن في هذه المشاركة.

وأبدى ثقته الكبيرة في إمكانات أبناء الإمارات، وفي مقدمهم نادر بن هندي البطل العالمي صاحب الإنجازات الكبيرة، وأيضاً المر محمد بن حريز الذي حقق الكثير من الإنجازات، ومنها لقب واقف اكسبرت العام الماضي في البطولة نفسها، والبطل الصاعد سيف محمد المعصم الذي ينافس علي لقبين في النسخة الحالية، ويتصدر الترتيب العام لفئة واقف برو إيه إم بعد الجولة الأولى، إضافة إلى حلوله ثانياً في واقف ناشئين.

وأوضح أن الفريق سيغادر البلاد الأسبوع المقبل متوجهاً إلى البرتغال للمشاركة في فعاليات الجولة الثانية من البطولة العالمية، والتي تشمل أيضاً جولة ثالثة ستقام لاحقاً في النمسا، وستواصل المؤسسة دعمها المتميز لأبطال الإمارات نجوم فريق سكاي دايف دبي من خلال المتابعة المستمرة التي يقوم بها عارف الزفين المدير التنفيذي للمؤسسة رغم مشغولياته الكثيرة ومشاركته الشخصية في سباقات الزوارق السريعة الفئة الأولى.

تحقيق النجاح

طالب رئيس مجلس إدارة الفيكتوري أمراء البحار في الفريقين بتحقيق النجاح في الجولة المقبلة، والعمل بحذر مع مياه المحيط الأطلسي التي سيختبرونها للمرة الأولى، مشيراً إلى أن زورق الفيكتوري 3 يتصدر الترتيب العام برصيد 32 نقطة، مشاركة مع الزورق القطري رقم 96، وفرصته كبيرة في توسيع الفارق.

فيما يأتي في المركز الثالث زورق أبو ظبي 5 ويملك 30 نقطة، ولديه الدافع لوضع بصمة متميزة، خاصة أن مؤسسة الفيكتوري في إطار التعاون القائم بينها ونادي أبو ظبي الدولي للرياضات البحرية قامت بعمل اللازم من أجل تجهيز الزورق على أحسن ما يكون حتى يكون في الموعد تماماً.

المصدر: البيان