الوصل يقيل مارادونا و الجهاز الفني

منوعات


اتخذ مجلس إدارة نادي الوصل الجديد قراراً بإقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا.

وجاء في البيان الذي أصدرته شركة الوصل لكرة القدم، في ساعة متأخرة من مساء أمس، أن مجلس إدارة نادي الوصل قرر في اجتماعه الذي عقده ليلة أمس الثلاثاء الاستغناء عن خدمات الجهاز الفني للفريق، بقيادة الأرجنتيني دييغو مارادونا، وذلك بعد دراسة شاملة ووافية لكافة الجوانب الفنية للقرار.

وكان مارادونا قد تولى الإشراف الفني على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل مطلع الموسم الماضي، ولمدة موسم واحد، ويأتي قرار مجلس إدارة نادي الوصل بعد تراجع نتائج الأصفر الموسم الماضي، حيث احتل المركز الثامن في منافسات دوري المحترفين، كما ودع بطولتي كأس صاحب السمو رئيس الدولة وكأس اتصالات مبكراً.

وخرج خالي الوفاض من البطولة الخليجية للأندية، ويأتي قرار الإقالة بتوصية وإجماع من مجلس إدارة نادي الوصل الجديد، الذي ارتأى عدم الفائدة من استمرار مارادونا للموسم المقبل، بناء على العقد المبرم بين الجانبين، حيث يمتد عقد الأسطورة مع الوصل حتى نهاية موسم 2013.

ودارت التكهنات عقب تقدم المجلس الجديد لنادي الوصل باستقالته من إدارة النادي، وتولي مجلس جديد، بأن الإدارة الجديدة ستصدر قراراً بإقالة مارادونا، إلا أنها في اجتماعها الأول نفت هذا الأمر.

وتقترب الإدارة الوصلاوية خلال الساعات القليلة المقبلة من إعلان اسم المدير الفني الجديد.

المصدر: البيان