بالوتيلي: سأسجل لوالدي 4 أهداف في مرمى إسبانيا

منوعات

صرح المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، بأنه اختبر «الشعور الأقوى مع المنتخب الوطني، وأجمل مباراة خضتها معه»، بتسجيله هدفي المباراة نصف النهائية التي فازت فيها ايطاليا على ألمانيا (2-1)، وتأهلت الى نهائي كأس أوروبا 2012 لكرة القدم ضد إسبانيا غداً.

وقال بالوتيلي: «بالنسبة الى الهدف الأول، اظهرت بهجتي لأن زملائي في الفريق طلبوا مني ذلك. أما (رد فعله) بعد الهدف الثاني، فلا حاجة للشرح، في إمكانكم ان تروا»، إذ خلع اللاعب قميصه وتطلع الى الجمهور بنظرة حادة، بعد هدف ثان أظهر فيه قوته ومنح بلاده التقدم (2-صفر).

وقال اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً: «كانت والدتي حاضرة في الملعب ووالدي يشاهد المباراة امام التلفزيون. سجلت هدفين أمام والدتي، وأريد ان أسجل أربعة لوالدي في المباراة النهائية في كييف! اللحظة المفضلة بالنسبة الي كانت عندما قبلتني والدتي بعد المباراة».

وأضاف بالوتيلي الذي سجل ثلاثة أهداف حتى الآن في البطولة الاوروبية: «أنا سعيد جدا، وأتمنى ان اكون أكثر سعادة غداً، آمل أن أسجل لكنني لا أفكر في طريقة احتفالية معينة، اذا فزنا في المباراة وسجلت سيكون الامر رائعا، واذا فزنا في المباراة ولم اسجل فسيكون الامر رائعا بالقدر نفسه».

وذكر أن وصول إيطاليا الى المباراة النهائية «يعني أننا أحد المنتخبين الأفضل في البطولة، وعلينا ان نلعب من أجل الفوز، نحن المنتخب الوحيد الذي سجل هدفا ضد اسبانيا» في المباراة التي جمعتهما في المجموعة الثالثة من الدور الاول، وانتهت بالتعادل (1-1).

وتجمع المباراة النهائية التي تقام غداً في كييف، إيطاليا وحاملة اللقب اسبانيا، التي تأهلت الى النهائي بعد فوزها الاربعاء على البرتغال بركلات الترجيح (4-2).

من جهته، أعرب المدير الفني للمنتخب الإيطالي تشيزاري برانديللي عن سعادته البالغة بتأهل فريقه إلى نهائي يورو .2012

وقال برانديللي: «كانت مباراة مذهلة، فعلنا تماما ما خططنا له، أهدرنا فرصة تسجيل الهدف الثالث لكنها كانت مباراة مثالية، مسيرة بالوتيلي بدأت الآن».

ويدين المنتخب الإيطالي بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه الشاب ماريو بالوتيلي الذي سجل هدفي الفريق في الدقيقتين 20 و.36

وجاء الهدف الوحيد للفريق الألماني من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع للمباراة عن طريق مسعود اوزيل.

وأوضح برانديللي «إسبانيا هي المرشحة للفوز في النهائي، ولكننا لن نقف في موقف المتفرج، هذا الانتصار دليل على حب قميص منتخبنا الوطني».

المصدر: وارسو ــ أ.ف.ب