بعد الهاترك.. زيدان: «كريستيانو» أفضل لاعب في العالم

منوعات

قال المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، عقب التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال بالفوز في إياب دور ربع النهائي على فولفسبورغ الألماني 3-0 على ملعب سانتياغو برنابيو، إن لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل “هاتريك” أثبت أنه أفضل لاعب في العالم.

وصرح المدرب في مؤتمر صحافي عقب المباراة “بكل تأكيد أفضل ليلة بالنسبة لي كمدرب، لم تكن الأمور سهلة، ربما يبدو الأمر هكذا ولكن بالنظر للنتيجة ستعرف هذا، أن تكون متأخراً بهدفين من مباراة الذهاب هذا أمر صعب على أي مدرب، اللاعبون أدوا بشكل رائع”.

وتابع زيدان “كريستيانو أظهر كينونته، إنه أفضل لاعب في العالم وفي كل مرة يفعل ما يكسبه أهمية خاصة، في نفس الوقت هو في حاجة لكل الفريق وما يرغب فيه هو أن يتحدث الجميع عن ما فعله كل الفريق معاً، إنه يحتاج للبقية من أجل التسجيل”.

وأردف زيدان “تسجيل هدفين في 15 دقيقة تقريباً ليس أمراً سهلاً، دخلنا المباراة بحدة مرتفعة وأظهرنا للمنافس أهمية العبور بالنسبة لنا، أثناء المباراة دائماً ما توجد تعقيدات، رسالتي للاعبين كانت ضرورة التحلي بالصبر، لكن لا يعني وجود قناعة بأن الأمور ستكون سهلة لأن تسجيل ثلاثة أهداف في فولفسبورغ ليس أمراً هيناً”.

وشكر المدرب الجماهير على الدعم الذي قدمته “الجمهور يمثل دفعة إضافية ضخمة، وحينما يشاهدون اللاعبين يؤدون بهذه الطريقة فإنهم يشجعون أكثر”.

المصدر: صحيفة الوطن الكويتية