تأكيدات إعلامية حول انتقال إبراهيموفيتش لباريس

منوعات

أكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم الثلاثاء عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، أن رئيسه القطري ناصر الخليفي والمدير الرياضي البرازيلي ليوناردو سيعقدان مؤتمراً صحافياً الأربعاء في ملعب “بارك دي برانس”، دون الكشف عن الهدف من المؤتمر، إلا أن مصادر صحافية توقعت أن يكون مخصصاً للإعلان رسمياً عن بعض التعاقدات.

وأشارت مصادر متطابقة إلى مفاوضاتٍ تجري منذ أيام للحصول على توقيع الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي.

ومن المرجح أن يصل إبراهيموفيتش البالغ من العمر 30 عاماً إلى باريس في الساعات المقبلة، على أن يجري الزيارة الطبية الروتينية صباح الأربعاء قبل أن يقدم للصحافة مساءً.

وأشارت وسائل إعلام فرنسية وأجنبية عدة إلى التوصل إلى اتفاق بخصوص انتقال إبراهيموفيتش، حيث نقلت صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” الإيطالية عن ليوناردو قوله: “توصلنا إلى اتفاق وتمت تسوية القضية. زلاتان ابراهيموفيتش أصبح أحد لاعبينا وسيكتب التاريخ مع باريس سان جيرمان”.

وأكد ليوناردو النبأ لوكالة الصحافة الفرنسية قائلاً: “توصلنا إلى اتفاق بشأن انتقال إبراهيموفيتش الذي سيجري الفحوص الطبية الروتينية الأربعاء”.

وكانت شبكة “بي إن سبورت” العائدة إلى الخليفي أول من أشار إلى توقع وصول إبراهيموفيتش على كشوف باريس سان جيرمان.

وأعلنت صحف وإذاعات عدة مثل “ليكيب” و”لوباريزيان” وإذاعة مونتي كارلو الرياضية انضمام السويدي إلى نادي العاصمة الفرنسية مقابل نحو 15 مليون يورو سنوياً، ليصبح الأعلى أجراً في الدوري الفرنسي.

 المصدر: العربية نت