حمدان بن محمد يسبح مع «الفيل الأخير»

منوعات

نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، صوراً لسموه على موقع «إنستغرام» وهو يغوص بجوار فيل نادر، يمتلك قدرة غريبة على السباحة والغوص في المحيطات، مشيراً إلى أن الفيل «راجان» يُعد آخر فيل من فصيلته في العالم.

وكتب سمو الشيخ حمدان بن محمد على حسابه على «إنستغرام»: «يتلبسك شعور غريب عندما تسبح بجوار الفيل الذي باستطاعته السباحة بهذه الطريقة، بمجرد النظر إليه وهو يغوص بجانبك، شعور لا يمكن تخيله»، مضيفاً سموه «الأشد غرابة، أنه يكشف للعلم سراً من أسراره؛ حين تكتشف أن جذعه هو الذي يساعده على الغوص في المحيطات العميقة».

وتابع سمو الشيخ حمدان بن محمد «المحزن في الأمر أن (راجان)، البالغ من العمر 64 عاماً، هو آخر فيل من فصيلته في العالم، وهذه الصورة ستعد الصورة الأخيرة له في عالم الغواصة». هذا، وشهدت الصور تفاعلاً كبيراً على موقع «إنستغرام»، وحظيت بتفضيل كبير من جانب متابعي سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، إذ أعرب كثيرون عن إعجابهم بمبادرة سموه، ولفته النظر إلى هذا الحيوان النادر. كما أثارت الصور التي نشرها سمو الشيخ حمدان بن محمد المئات من التعليقات التي كتبها المتابعون على «إنستغرام».

المصدر: دبي ـــ الإمارات اليوم