ديفيد كاميرون بملابس «متواضعة» خلال عطلة

منوعات

بعد مرور نحو 6 أسابيع على ترك منصبه، ظهر رئيس الوزراء البريطاني السابق ديفيد كاميرون، برفقة زوجته سامانتا كاميرون يتناولان الغداء وهما يجلسان وسط العامة بملابس وصفتها معظم الصحف البريطانية بالمتواضعة للغاية، أمام أحد مطاعم الأسماك الصغيرة في منطقة شاطئ «بلوزيس» بمقاطعة كورنوال البريطانية.

ويقضي كاميرون عطلة طويلة منذ تقدمه باستقالته على أثر التصويت لمصلحة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، وشوهد يمارس أنشطته الشاطئية المعتادة برفقة زوجته في المكان الذي اعتادا زيارته وقضاء الإجازة فيه منذ سنوات. وعلقت صحيفة «ديلي ميل» بأن قضاء الإجازة لم يقتصر على من خرجوا من السلطة، مشيرة إلى أن خليفته تيريزا ماي عادت لتوها هي الأخرى من إجازتها التي قضتها وزوجها في غابات جبال الألب السويسرية على الرغم من مرور البلاد بالكثير من الأحداث واقتراب ترتيبات ومحادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

فيما علقت صحيفة «ذي صن» البريطانية، بأن الحكم على مظهر كاميرون البائس في الصورة لا يبدو في محله، وأشارت إلى أنه تمت مشاهدته يستمتع بمياه البحر مرتدياً سروالاً يبلغ سعره نحو 150 جنيهاً استرلينياً، وهو ما أكدته «ديلي ميل» عندما كشفت عن قضاء كاميرون لإجازة سريعة أوائل الشهر الجاري في جزيرة كورسيكا الفرنسية وإقامته في فيلا فاخرة هناك.

المصدر: الخليج