رئيس الريال: زين الدين زيدان ورونالدو سيبقيان مع الفريق رغم ما يقال عن الانفصال الوشيك

منوعات

أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الـ11 في تاريخه، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيبقيان مع الفريق رغم التكهنات التي تتحدث عن الانفصال الوشيك.

وجاءت تأكيدات بيريز في أعقاب تتويج النادي الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على أتلتيكو مدريد 5 -3 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة النهائية التي جمعت بينهما على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية بالتعادل 1 -1.

وقال بيريرز “لدينا ثقة كاملة في زيدان، عقده ممتد حتى 2018 وسيستمر، إنه مدرب نموذجي لريال مدريد، لأنه يمنحنا الحكمة، الخبرة والمعرفة”.

ووضع بيريز بذلك حدا للتكهنات المثارة حول اقتراب يوناي إيمري الذي قاد أشبيلية للقب الدوري الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي، من تدريب النادي الملكي.

كما نفى بيريز تماما ما تردد حول إمكانية انتقال رونالدو 31 عاما إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أو أي نادي أوروبي أخر.

وأشار “أريده أن يستمر معنا طوال مسيرته، بعد يورو 2016 (حيث يلعب رونالدو مع المنتخب البرتغالي) سنجلس معه ونتحدث حول تجديد عقده”.

ويمتد عقد رونالدو حتى 2018، ولكن بيريز يسعى لتجديد عقده حتى 2021 حيث سيبلغ حينها السادسة والثلاثين.

ورفض بيريز التعليق على الشائعات المتعلقة بسعي الريال للتعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ الألماني.

المصدر: الوطن الكويتية