رسالة «عموري» تلهب حماس الأبيض

منوعات

ألهبت رسالة نجم منتخبنا الوطني عمر عبدالرحمن «عموري» حماس زملائه اللاعبين، خلال استعدادهم القوي لأداء أولى منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلي مونديال روسيا 2018، حيث قال عموري نجم منتخب الإمارات: لو أن اليابان وأستراليا منتخبان قويان، فنحن أيضا منتخب قوي، ولا يوجد ما يمنع من الفوز عليهما. مما يوضح حجم المهمة الملقاة علي عاتق اللاعبين وشعورهم بتلك المسؤولية وسعيهم الجاد ليكونوا عند حسن ظن جماهيرهم، في مواصلة تحقيق الانتصارات وإدخال البهجة على قلوبهم.

ودائما يتحدث عموري مع زملائه عن أهمية مباريات المرحلة الأخيرة من التصفيات، خاصة وأنها فرصة ذهبية أمام لاعبي هذا الجيل لتتويج مسيرتهم الكروية الحافلة بالعديد من الإنجازات، بختامها بتتويج الوصول إلى المونديال المحطة الأهم التي لم يحقق الجيل الحالي شرف الوصول لها، ولكن الأماني لا تأتي على طبق من ذهب وإنما تتطلب جهدا في العمل وإخلاصا في العطاء.

جهد

كما يعتبر عمر عبدالرحمن، جماهير الأبيض هي التي تعطي للاعبي الجيل الحالي الدافع للاستمرار والتألق خلال البطولات والمنافسات التي يشاركون فيها، وأضاف: نعدهم أن نقدم كل ما لدينا داخل الملعب خلال مباريات التصفيات بداية من لقاء اليابان المقبل.

ولن ندخر جهداً من أجل الوطن وإسعاد متابعينا من مسؤولين وجماهير، وأن يكون شعار اللاعبين خلال تلك التصفيات التضحية من أجل إسعاد أبناء الوطن، وأكمل: لقد سبق وعبرنا محطة صعبة في المرحلة الماضية من عمر التصفيات، وندخل الآن مرحلة أصعب، تتطلب مزيدا من الجهد والتركيز.

منافسة

وعن التصفيات قال: إنها فرصة للاعبين في كل المنتخبات بالمشاركة في أكبر البطولات العالمية، وفي اعتقادي أن حظوظ جميع المنتخبات متساوية خلال تلك التصفيات، حيث أحسن الجميع الاستعداد للمنافسات، فقط يبقى أمر التوفيق داخل الملعب وحسن استغلال الفرص التي تسنح خلال المباريات، هي الفيصل في تحقيق نتائج إيجابية تعزز من فرص الفوز بإحدى بطاقات التأهل للمونديال.

لذلك فنحن نعتبر أن التصفيات الحالية بمثابة تحد للاعبين مع أنفسهم أولاً من أجل تحقيق نتائج إيجابية. وختم عموري تصريحاته قائلاً: لكل مجتهد نصيب، وعلينا الاجتهاد خلال المباريات، وتقديم أقصى جهد حتى نحقق نتائج إيجابية تعزز من فرص التأهل للمونديال، إضافة إلى تكاتف الجميع خلف المنتخب من أجل الوصول إلى الهدف الكبير.

المصدر: البيان