عضة سواريز تجلب عليه لعنة السخرية على الإنترنت

منوعات

مهاجم منتخب أوروغواي الشهير لويس سواريز ينتزع ضحكات رواد الإنترنت بما فعله مع اللاعب الإيطالي جيورجيو كيليني. سواريز يعض كيليني أثناء صراعهما على الكرة ويبدو أنها ليست المرة الأولى لسواريز.

كأس العالم لا يخلو أبدا من الطرائف سواء المضحكة منها أو الباعثة على الحزن. فبعد نطحة الفرنسي زين الدين زيدان لخصمه الإيطالي في نهائي كأس العالم 2006 والتي طرد على إثرها من المباراة وضيع على بلاده فرصة الفوز بالكأس للمرة الثانية.

ها نحن اليوم في نسخة 2014 بالبرازيل نجد أنفسنا في مواجهة حادثة جديدة ولكن من نوع آخر: العض. فبعد أن تأكد المهاجم الأوروغوياني من تأهل بلاده لدور 16 قام بقضم الكتف الأيسر للمدافع الإيطالي جيورجيو كيليني. فعل لم يستطع بالطبع إخفاءه عن عيون عشرات الكاميرات التي تملأ الملعب، وهو ما قد يكلف “البيستوليرو” (بالإسبانية: حامل السلاح) إيقافا لعدد غير محدد من المباريات.

فبعد انتهاء المباراة بعدة ساعات اجتمعت لجنة النظام بالاتحاد الدولي لمناقشة مصير اللاعب ونوع العقوبة التي سيواجهها. غياب الهداف إذن هو ما قد يهدد حظوظ أوروغواي في مباراتها القادمة أمام كولومبيا يوم 28 يونيو/حزيران القادم في ريو دي جانيرو.

في الديابوراما التالية نشاهد عددا من الصور التي نشرها مستخدمو الإنترنت للسخرية من سواريز بتصويره في شكل مصاص دماء أو آكل لحوم بشر قادم من أفلام الرعب

اقتباس: حسين عمارة

المصدر: فرانس 24