مارادونا وابن أغويرو يخطفان الأضواء في ليلة «البرنابيو»

منوعات

ركزت الصحافة العالمية على أهم ما تميزت به ليلة توهج ريال مدريد في «البرنابيو»، الأول هو بنيامين أغويرو ابن النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي خطف الأنظار مع جده دييغو مارادونا بتواجدهما في غرفة ملابس نابولي على هامش مباراة الفريق الإيطالي أمام ريال مدريد الإسباني، ولم يشعر الصغير رغم تجربته الأولى في غرفة ملابس لاعبين في ستاد كبير مثل البرنابيو بالرهبة وأنصت لنصائح جده للاعبي نابولي قبل المواجهة. الأمر الثاني الذي تناولته الصحافة صيام أكبر هدافي أوروبا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن التسجيل 523 دقيقة بالكمال والتمام في المسابقة العريقة.

وسيجد صاحب الرقم 7، الذي يتصدر الهدافين ب95 هدفا يليه ميسي ب 93 ثم راؤول ب 71 ثم نيستلروي ب 56 هدفا، مواساة في كونه أنجز 5 تمريرات حاسمة في البطولة الأوروبية هذا الموسم وهو السجل الأكبر له في موسم واحد مع الريال.

مدرب نابولي من جهته، انتقد تصريحات رئيس النادي لورينتيس بحقه وبحق اللاعبين أمام وسائل الإعلام التي ورد فيها: «الفريق يفتقر إلى الشخصية ولم أفهم بعض قرارات المدرب لكنني لن أوجه له أي كلمة».

وقال ساري: «ربما شعر اللاعبون الشباب برهبة اللعب في البرنابيو لكنهم بالتأكيد سيتعلمون من التجربة، أتمنى لو كان رئيس النادي يقول ما يريده بوجهي وليس لوسائل الإعلام، أنا صاحب القرار في الملعب، يمكن للرئيس قول ما يريد لكنني كنت أتمنى أن يكون ذلك بيننا».

وهدد ساري نجوم الريال في الإياب وقال: «سينتظرهم الجحيم في نابولي»، وعن زيارة مارادونا لغرفة الملابس قال : «مارادونا تحدث للاعبين نصف دقيقة تقريبا، كلماته كان لها أثر إيجابي على اللاعبين وربما لهذا السبب بدأنا المباراة بشكل جيد». واعترف ساري بأفضلية ريال مدريد، وقال: «قدم ريال مدريد أفضل مباراة له منذ ثلاثة شهور ولم نقدم نحن أفضل مستوياتنا، إذا قدمنا مستوانا العالي، لن يكون الفارق كبيرا مع الريال، يمكن أن نخسر، لكننا نستطيع تقديم أداء جيد».

ويرى ساري أن السبب في الهزيمة خلال هذه المباراة كان كثرة التمريرات المقطوعة من لاعبيه. وأوضح: «فقدنا الكثير من الكرات، وهذه الكرات

المقطوعة تمثل مشكلة حقيقية في مواجهة فريق يمتلك هؤلاء المهاجمين الذين يتألقون في صفوف ريال مدريد. كما قدم الريال مباراة جيدة، لا نرتكب عادة هذا الكم الهائل من الأخطاء».

وأضاف: «مباراة الإياب ستكون عصيبة للغاية، أعلم أن دعم الجماهير سيكون في غاية القوة. ستكون مباراة صعبة للغاية على كل من الفريقين».

على خط آخر، كشفت تقارير عن تهافت مشجعي أرسنال على بيع تذاكر مباراة الإياب في معقلهم في ال 7 من الشهر المقبل بعد الخسارة الكبيرة أمام بايرن ميونيخ 1-5، وكان موقع أرسنال الرسمي أعلن قبل أيام نفاد جميع تذاكر ستاد الإمارات ونشرت صورة المقاعد كلها باللون الأحمر لكن بعد الخسارة نشرت صورة تظهر خلاء المقاعد المخصصة للمشجعين العاديين فيما بقيت مقاعد العائلات الموسمية فقط باللون الأحمر.

المصدر: الخليج