مان سيتي ينتقد استدعاء أغويرو للمنتخب الأرجنتيني

منوعات

أعرب نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي عن استيائه من قرار المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أليخاندرو سابيلا استدعاء مهاجم السيتي سيرغيو أغويرو لصفوف المنتخب الذي يستعد لملاقاة باراغوي وبيرو مطلع الشهر المقبل، وذلك ضمن مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.

وقال روبرتو مانشيني المدير الفني لمان سيتي في تصريحات صحافية إنه تفاجأ من وضع اسم اغويرو في قائمة المنتخب الأرجنتيني على الرغم من إصابته، متسائلا عن كيفية ضمه وهو يحتاج لشهر على الأقل للعودة من الإصابة التي ألمت به الأسبوع الماضي.

وأعرب مانشيني عن اندهاشه من قرار سابيلا بضم أغويرو، مؤكدا على ضرورة أن يعي صعوبة وخطورة إصابة أغويرو التي اعتبر بأنها غير سهلة.

ويأتي تخوف مانشيني من ضم أغويرو خشية إشراكه في أي من المباراتين الأمر الذي سيفاقم إصابته حيث يأمل مانشيني في عودة أغويرو بعد فترة شفائه ليبدأ مع الفريق منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وكان أغويرو قد تعرض لإصابة في مباراة فريقه، في افتتاح مباريات الدوري الانكليزي، أمام ساوثامبتون يوم الأحد الماضي، وذلك بعدما سقط بطريقة خاطئة لتتعرض ركبته اليمنى لالتواء بسيط ، الأمر الذي أدخل الجميع في مان سيتي وسط قلق عارم حرصا على أغويرو.

وأكد الأطباء أن أغويرو لن يغيب عن الملاعب كثيرا حيث لن يستغرق غيابه أكثر من شهر ، وذلك بعدما كشف التشخيص عن حدوث تورم حول الركبة لكن بعد ساعات قليلة تقلص تماماً ما أعطى إشارة إيجابية لقدرة اللاعب على التحسن خلال أقل من شهر والعودة منتصف سبتمبر” أيلول ” المقبل.

في غضون ذلك، عبر عدد من مشجعي مان سيتي عن دعمهم وتأييدهم لأغويرو في محنته التي يمر بها حاليا بسبب الاصابة التي ألمت به، حيث قاموا بتخصيص قميص باسم ولكن بطريقة مختلفة بالإضافة إلى وضع التاريخ الذي فاز به الفريق بلقب الدوري الانكليزي الموسم الماضي.

وظهر على القميص الذي ارتداه أحد المشجعين كلمة ” أغويرووووو” في إشارة إلى تحية أغويرو بجانب اليوم الذي فاز به المان سيتي على كوينز بارك رينجرز في الجولة الأخيرة من الدوري الانكليزي في الموسم الماضي.

 المصدر: العربية نت