محمد بن راشد: «ثلاثية الفرسان» إنجاز وطني بامتياز

منوعات

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في قصر سموه بزعبيل ظهر أمس، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأعضاء الجهازين الإداري والفني، وهنأهم سموه على الإنجازات الكروية الثلاثة التي حققها «الفرسان» خلال الموسم الرياضي الحالي.

وأكد سموه خلال اللقاء «أن حصول النادي على ثلاث بطولات، الفوز بكأس السوبر وكأس الخليج العربي ودوري الخليج العربي يعد انتصاراً للكرة الإماراتية عموماً، وإنجازاً وطنياً بامتياز».

ودعا سموه اللاعبين إلى التحلي دوماً بالطاقة الإيجابية التي تولد لديهم الإصرار والتفاؤل والصبر، خاصة في الميدان، ونوه سموه بالفوز الثمين لفريق العين الذي حققه في مباراته الأخيرة أمام الأهلي في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مثمناً سموه غالياً الكأس التي تحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، ومتمنياً للكرة الإماراتية مزيداً من الإنجازات وتحقيق البطولات إقليمياً ودولياً.

وأشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في معرض حديثه وتوجيهاته السديدة لأسرة النادي الأهلي في دبي إلى أهمية رفد منتخبنا الوطني باللاعبين الجيدين والمميزين في أنديتنا المحلية عموماً، من أجل دعم هذا المنتخب، وتزويده بالطاقات الشابة القادرة على خوض المنافسات الإقليمية منها والدولية، وإعلاء شأن كرة القدم الإماراتية، ورفع راية الوطن خفاقة في البطولات والمنافسات الكروية الدولية.

وأثنى سموه في ختام اللقاء على أداء اللاعبين وحرفيتهم في شتى المنافسات التي يخوضونها، مرجعاً سموه ذلك إلى الإدارة الجيدة والحس الوطني لدى اللاعبين والجهازين الإداري والفني، وأخيراً مواصلة التدريب على الأرض، واكتساب الخبرة والمهارات التي جعلت من فريقهم في المراتب الأولى، ويحظى بتأييد جمهوره ومشجعيه.

حضر اللقاء مطر محمد الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي، وعبدالله سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وعدد من المسؤولين في النادي.

والتقطت في نهاية اللقاء الصور التذكارية لصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأسرة القلعة الحمراء.

المصدر: (دبي – وام)