نفاد تذاكر المدرجات الرئيسية لسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى

منوعات

أعلن منظمو سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2017 في أبوظبي التي تنطلق الخميس، عن نفاد جميع تذاكر السباق لهذا العام. وكشف المنظمون عن بيع كل تذاكر المدرجات الرئيسية لفئة يومين، وثلاثة أيام، وتبقي عدد محدود من تذاكر أجنحة الضيافة، وتذاكر اليوم الواحد الخاصة بالجمعة فقط، والحصرية بتلة أبوظبي، وتدعو حلبة مرسى ياس الجمهور إلى اغتنام الفرصة، وعدم توفيت فرصة حضور أضخم الفعاليات الرياضية والترفيهية في المنطقة.

ويبلغ سعر تذكرة اليوم الواحد الحصرية بتلة أبوظبي 395 درهمًا إماراتيًا فقط، وتتيح لحامليها دخول منطقة مشجعي الفورمولا1 التي تفتح أبوابها للمشجعين يوم الخميس، إضافة إلى حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق لحفلة الخميس التي يحييها الدي جي العالمي كالفن هاريس، وحفلة يوم الجمعة التي يحييها مغني الراب الشهير جاي كول.

من جهة أخرى، أعلن مركز النقل المتكامل في أبوظبي عن تنظيم حركة التنقل خلال استضافة حلبة مرسى ياس لسباقات جائزة الاتحاد للطيران، وتسخير كل إمكاناته المتوفرة لتلبية احتياجات النقل الخاصة بالسباق.

وأوضح المركز، الشريك الاستراتيجي في اللجنة المنظمة للفعالية، أنه أعد خطة متكاملة، بالتنسيق التام مع مختلف الجهات المعنية والشركاء الاستراتيجيين، خاصة القيادة العامة لشرطة أبوظبي، للوقوف بدقة على خطة التنقل خلال أيام السباق، والتعرف إلى آلية عملها والمهام والمسؤوليات، وتخصيص مسارات نقل للحافلات في جزيرة ياس، والتحكم في عمل إشارات المرور والتقاطعات في جزيرة ياس لمنح الأولوية لحافلات النقل العام، إضافة إلى تحديث اللوحات الإرشادية الخاصة بالحدث بالتنسيق مع مختلف اللجان وعن طريق خدمة العملاء.

وتشمل الخطوط التي ستقوم بنقل الجماهير من مدينة أبوظبي إلى جزيرة ياس كلاً من الخدمة رقم: 170، 180، 190، 195،201، 202، 203، 300، 302، و304، حسب الجدول الزمني الاعتيادي لهذه الخدمات.

المصدر: الخليج