نيمار يبدأ رحلة المجهول

منوعات

قال نجم كرة القدم البرازيلي نيمار، المنتقل في صفقة قياسية من برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، إنه جاهز للمشاركة مع فريقه الجديد.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده سان جيرمان لتقديم نجمه الجديد أمام وسائل الإعلام، بعد ساعتين من وصول المهاجم البرازيلي على متن طائرة خاصة إلى مطار لو بورجيه بالعاصمة باريس.

وحضر نيمار المؤتمر الصحفي برفقة القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، وقد صرح اللاعب قائلا إن الرحيل عن برشلونة «كان واحدا من أصعب قراراتي على الإطلاق».

ونفى نيمار، الذي بلغت قيمة صفقته 222 مليون يورو ، أن يكون المال هو الدافع الأساسي وراء قراره بالانتقال، رداً على ما يتردد حول أنه سعى من أجل الراتب الأعلى بعد أن تفوق عليه الأرجنتيني ميسي في برشلونة.وأكد نيمار «ليس هذا على الإطلاق ما أتطلع إليه في باريس، وإنما أتطلع إلى ألقاب جديدة وتحديات جديدة، وهذا ما حفزني».

ويشير النقاد الى أن نيمار بدأ الآن رحلة المجهول، كما هي كرة القدم التي دخلت في نفق مع الأسعار الخيالية للاعبين في المستقبل التي فرضها انتقال النجم البرازيلي لسان جيرمان. وكتبت صحيفة «ماركا»: نيمار قضى 4 سنوات في ظل ميسي، والآن سيتم اختباره في أوروبا.

المصدر: الخليج