«هيلثي بوكس» يحتفي بـ «الفرسان» والدرع في سحور النجوم

منوعات

التقى «الخليج الرياضي» ثلاثي نجوم النادي الأهلي ماجد حسن وخميس إسماعيل ويوسف السيد، ونجم الجزيرة بشير سعيد، ونجم الفجيرة حميد أحمد، في جلسة سحور رمضاني بدعوة من مطعم «هيلثي بوكس» في منطقة الجرف بعجمان، المتخصص في تقديم الأطعمة الصحية للرياضيين، تم خلاله الاحتفال بدرع الدوري المتوج بها النادي الأهلي هذا الموسم للمرة السابعة في تاريخه.

في «دردشة» رمضانية أبدى النجوم آراءهم في المستوى الفني للدوري عموماً، علاوة على الاحتراف الإماراتي ومردوده، كما عبروا عن أمنياتهم للمنتخب بالتوفيق في المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، كما تحدث نجوم الأهلي عن نظرتهم للفوز بالدوري والموسم المقبل الذي سيشهد تأهل بطل الدوري الإماراتي للعب في كأس العالم للأندية المقررة في الإمارات بالعاصمة أبوظبي خلال ديسمبر/ كانون الأول 2017.

وطمأن الدولي ورمانة ميزان وسط الأهلي ماجد حسن، جمهور الأهلي عن دخوله في مرحلة الجهوزية حيث يواصل تدريبات التأهيل في الوحدة الطبية للنادي، في أعقاب العملية الجراحية في الرباط الصليبي التي أجراها بنجاح في فرنسا، وقال: الآن أنا في وضعية جيدا جدا وسأدخل الفورمة قريبا وأعود للملعب قبل فترة الستة شهور التي كانت مقررة من قبل، وسأكون جاهزا وأتواجد مع الفريق قبل بداية الموسم، وطموحنا كبير في الاحتفاظ باللقب الموسم القادم الذي سيكون الأهم بالنسبة لنا لنشارك في كأس العالم للأندية.

وعن حظوظ «الأبيض» قال: فرصة منتخبنا كبيرة، وأهم شيء التوفيق في أول مباراتين أمام اليابان وأستراليا، ولدينا المؤهلات ويقود المنتخب مدرب متميز وصاحب خبرة هو الكابتن مهدي علي، ويجب أن يدعمه الجميع في المهمة، وبالطبع أنا حزين لأن الإصابة أبعدتني عن صفوف المنتخب لكن قلبي مع زملائي.

وأعرب اللاعب الدولي ونجم وسط الأهلي خميس إسماعيل، عن ارتياحه واعتزازه بوجوده واستمراره مع النادي الأهلي واعداً الجمهور الأهلاوي بأنه سيقدم الأفضل في الموسم المقبل ليساهم مع زملائه في الوصول لمونديال الأندية، مضيفاً: ما زال لدي الكثير لأقدمه، ومنصة صواريخي ستعمل بكامل قدرتها الموسم المقبل الذي سأبدأه مع الأهلي وأطمح لتكون تسديداتي التي يحبها الجمهور ورقة حسم لفريقي.

وأشار خميس إسماعيل إلى أن فرصة المنتخب متساوية مع غيره من المنافسين في التأهل للمونديال، مضيفاً: إذا كان «الأبيض»في وضع طبيعي بالجولة الأخيرة أي بدون إصابات سيتأهل، فعندنا مدرب ممتاز ولا نخاف من أي فريق.

وعن طموحات الأهلي الموسم القادم قال يوسف السيد: الأهلي فريق بطولات ومنافس على جميع البطولات، ولا تهاون في تقديم صورة أفضل للفريق في الموسم الكروي المقبل، لأن بطولة واحدة هذا الموسم «الدوري» لا تكفي طموح الأهلاوية، ونعلم أن الموسم القادم أصعب حيث سيشهد غيابات للاعبي المنتخب من فريقنا لكن جهازنا الفني لن يقصر في تجهيز جميع اللاعبين لتعويض الغيابات في صفوفنا حسب متطلبات كل مرحلة.

وأضاف: الأهلي سيواصل فرض شخصيته الموسم المقبل ولا تهاون ونتطلع للعب بمونديال الأندية، ولدينا خبرات كبيرة محليا وآسيويا ويدلل على ذلك حصدنا لقب الدوري بعد خسارتنا اللقب الآسيوي لكننا استعدنا التوازن وأكملنا المشوار بالتتويج باللقب والعودة لدوري أبطال آسيا بطموح اللقب القاري.

وعن الاحتراف الإماراتي قال يوسف السيد: احترافنا من ناحية عقلية اللاعبين صار أفضل، فاللاعب أصبح متفهماً لتحمل المسؤولية ولاسيما أن هناك رواتب تصرف له بمعنى أن اللاعب أصبح صاحب مهنة بعدما عشنا الهواية، ولكنني أرى أن الاحتراف يجب أن يبدأ من المراحل السنية لغرسه كنظام في فكر الصغار.

وأعرب بشير سعيد مدافع الجزيرة، عن سعادته بمشاركة أصدقائه وزملائه في فريقه السابق الأهلي، الجلسة الرمضانية وتناول السحور معهم امتداداً للروابط الأخوية المتينة التي تجمعه معه ومع لاعبي أندية الدولة، كما أبدى حميد أحمد لاعب وسط الفجيرة، سعادته بمشاركة زملائه وأصدقائه الأهلاوية السحور، مشيرا إلى أن مثل هذه اللقاءات لها أهميتها في المزيد من توطيد العلاقات والروابط الاجتماعية بين اللاعبين تأكيداً على الدور الحيوي للرياضة في هذا الاتجاه.

وقال محمد غانم مسؤول مطعم «هيلثي بوكس»: سعادتنا كبيرة بتلبية نجوم الأهلي، والجزيرة والفجيرة دعوتنا على السحور، وفي حضور درع الدوري المتوج بها النادي الأهلي هذا الموسم، وفخورون بأننا المطعم الوحيد الذي يقدم أطعمة صحية بالكامل بهدف دعم الفئة الشابة والرياضة بشكل عام، وهو بداية لسلسلة من المطاعم التي ستفتح قريبا في كافة إمارات الدولة لتقديم وجبات صحية تتناسب مع نمط حياة الشخص الرياضي، كما يتماشى مع جهود مكافحة انتشار أمراض العصر وأبرزها السكري والسمنة، لذلك جاءت فكرتنا في إنشاء «هيلثي بوكس».

المصدر: الخليج