ميني غودوود تصل الى المنطقة

منوعات

وصلت ميني المستلهمة من غودوود، والتي تُعتبر أفخم سيارات ميني، الى صالات عرض المركز الميكانيكي للخليج العربي حيث ستُمضي هناك فترة محدودة، الأمر الذي يُترجم حصريّتها ويؤكّد على امتيازها.

minigoodwood

وتمّ تطوير هذا الطراز المميّز من ميني بالتعاون مع فريق التصميم في شركة رولز رويس وتحت إشراف رئيس التصميم الداخلي آلان شيبارد، حيث تُترجم السيارة أسلوب الصانع البريطاني للسيارات الفاخرة رولز رويس ضمن سيارات ميني التي لا تقلّ شأناً من حيث الفرادة والإمتياز عن سيارات رولز رويس، وإن كان على طريقتها الخاصة.

minigoodwood

وتُجسّد الخصائص والمميزات الداخلية والخارجية للسيارة، المُصمّمة خصيصاً لـ ميني، الإنسجام في الأسلوب والمهارة الحرفية والدقة في الصنع والأناقة البريطانية الكلاسيكية.

ووفّرت الجذور البريطانية للعلامتين التجاريتين، وإيمانهما المشترك في الاستجابة للمتطلّبات الفردية وتطلّعات العملاء، الطاقة اللازمة للتعاون ما بين رولزرويس وميني لتقديم الطراز الثاني من خطّ منتجات ميني يورز مع جاذبية مذهلة وأجواء توحي بأعلى مستويات الجودة.

ومن الداخل، تمتاز السيارة الجديدة بمفهوم الألوان المنسجمة والموادّ المختارة المقرونة بجودة إنتاج عالية تمتاز بدقة في الصنع وتضمن أعلى مستويات الراحة والرفاهية. أمّا لوحة العدادات، بما في ذلك محيط لوحة التحكم المركزية وفتحات الهواء، والمنصّة المركزية، وأسطح السجاد، والمقاعد الجلدية، وبطانة السقف فضلاً عن الأبواب وكسوة أعمدة الحماية الداخلية، فجميعها معززة بأحد ألوان رولز رويس الحصرية وهو لون الذرة الحريري.

minigoodwood

وأضيفت اللمسات الأخيرة من خشب شجر الجوز الذي تشتهر به رولز رويس على أسطح لوحة العدادات وقبضات الأبواب في غودوود. ومن الخصائص والمميّزات الأخرى التي تشكّل دمغة خاصّة بالصانع البريطاني العريق، نذكر جلد النابا الأسود الذي يعلو لوحة العدادات، وبطانات الأبواب الجلدية بلون الذرة الحريرية والأسود اللماع الذي يغطي مفاتيح التحكّم على المقود ولوحة التحكّم المركزية.

minigoodwood

وإضافةً إلى ذلك، تتألّق السيارة ببطانة سقف مصنوعة من مادة الكشمير، والتي تُغطي أيضاً حواجب الشمس وأرضية الصندوق الخلفي، فضلاً عن سجادات القدمين المُصنَعة من صوف الخروف والتي نجدها أيضاً في طرازات رولز رويس.

minigoodwood

وأما من الخارج، فتتمتع ميني غودوود بعجلات متعددة الأضلاع مصنوعة من مزيج معدني خفيف الوزن قياس 17 إنشاً، وشارة تحمل عبارة واحد على 1000، أي واحدة من أصل 1000 نسخة، موجودة على المنصّة المركزية أمام مقبض علبة التروس.

وتتوفر ميني غودوود بطراز كوبر أس فقط، وهي مزوّدة بمحرّك سعة 1.6 ليتر ويولد قوّة 184 حصاناً مع توربو مزدوج وضخّ مباشر للوقود ونظام توقيت فتح وإغلاق الصمامات.

وتشمل مجموعة التجهيزات العالية الجودة التي تتمتّع بها السيارة والتي تتوفّر قياسياً، مصابيح زينون قابلة للتكيّف، ونظام الإستشعار لقياس المساحة المتوفرة لركن السيارة، ونظام التكييف الآلي، وكمبيوتر على متن السيارة، ونظام موسيقي يضمّ مكبرات صوت من نوع هارمن كاردون.

المصدر: اراب رايد