«أتـلانـتـس دبي» من أفضل الأماكن لطلب الزواج في العالم

أخبار

صنّف منتجع «أتلانتس» النخلة في دبي، الوجهة الترفيهية الرائدة على مستوى العالم، من ضمن أفضل 10 فنادق رومانسية في العالم، وذلك وفقاً لموقع «ديستنولوجي دوت كو دوت يو كيه» البريطاني المتخصص في السياحة الفاخرة حول العالم.

وأشاد الموقع بالحلول المبتكرة والرومانسية التي يوفرها المنتجع لمنح الرجال أجواء رومانسية وخلّاقة لطلب الزواج، ومنها على سبيل المثال أجواء مطعم «أوسيانو» الذي يشارك فيه غوّاصان بطلبات الزواج من خلال لافتة تحت الماء كتب عليها عبارات رومانسية أو من خلال مساعدة من قبل الدلافين في حمل خاتم الخطوبة للعروس. ويقدم المنتجع باقات متنوعة لضمان الاحتفال الأمثل للعروسين بأجمل لحظات العمر من خلال توفير خيارات كثيرة، سواء داخل المنتجع أو على شواطئه. ويوفر المنتجع قاعات عدة خاصة بحفلات الأعراس، مثل قاعة أساطير و«قاعة أتلانتس»، وهي من أضخم قاعات الحفلات في المنتجع، وتشكل الخيار الأمثل للباحثين عن حفلات استقبال مميزة.

ويعد منتجع «أتلانتس النخلة» في دبي وجهة سياحية يغلب عليها طابع المحيطات التي تقع على هلال جزيرة النخلة في دبي، ويتألف المنتجع من 1539 غرفة فندقية عصرية فخمة. ويمتد المنتجع الذي بدأ باستقبال مرتاديه وضيوفه اعتباراً في شهر سبتمبر 2008 على مساحة 46 هكتاراً تشمل 17 هكتاراً من المتنزهات المائية المذهلة والمعالم المائية والترفيهية المتكاملة، إضافة إلى نخبة من المطاعم العالمية، ويضم المنتجع واحدة من أكبر البيئات البحرية المفتوحة في العالم، حيث يعيش في بحيراته 65 ألفاً من الكائنات البحرية. ومن أهمِّ معالمه «الحجرات المفقودة»، وهي متاهة تحت الماء من الممرات والطرقات المتداخلة التي تمثل رحلة عبر مدينة «أتلانتس الأسطورية».

المصدر: دبي ــ الإمارات اليوم