“أدنوك للتوزيع” تفتتح أولى محطاتها في دبي

أخبار

أعلنت “أدنوك للتوزيع” افتتاح أولى محطاتها لتوزيع الوقود في إمارة دبي والتي تقع في منطقة مجمع دبي للاستثمار.

وأعرب سعيد الراشدي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع – الشركة الأكبر على مستوى الدولة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة – عن سعادته ببدء عمليات ” أدنوك للتوزيع ” في دبي، وهو ما يعني أنها الآن تقدم خدماتها للعملاء في جميع الإمارات السبع، مشيراً إلى أنه سيتمكن سكان دبي الآن من الاستفادة من نفس مستوى الخدمة والمنتجات المميزة التي تقدمها الشركة واعتاد عملاؤها الحصول عليها وفقاً للمعايير المتميزة التي يتوقعونها من “أدنوك للتوزيع “وذلك إيفاء بالتزام الشركة خلال عملية الطرح الأولي لأسهمها خلال ديسمبر 2017 بالتوسع في تقديم خدماتها لتمتد إلى المملكة العربية السعودية ودبي بنهاية العام 2018 وهو ما استطاعت الشركة تحقيقه حتى الآن مع الوعد بتحقيق المزيد من التوسع خلال عام 2019.

وتتميز المحطة الجديدة بريادتها وكونها تستخدم الطاقة الشمسية، وتضم ستة مسارات للتزود بالوقود وهو ما يتيح للعملاء نفس المجموعة الواسعة من الخيارات فيما يخص منتجات التزود بالوقود عالية الجودة ” E-Plus 91، و خاص 95، وسوبر 98، والديزل ” إضافة إلى منتجات التجزئة المميزة. وتضم المحطة حالياً متجر “جيان” للخدمة السريعة، ومقهى الواحة، ومركز خدمات الزيوت التابع لأدنوك والذي يعمل بكامل طاقته، إضافة لتوفير المحطة خدمة الإتصال بالإنترنت Wi-Fi مجاناً.

ومن المقرر أن يتم افتتاح فروع لمطاعم للوجبات السريعة في المحطة خلال الأسابيع القليلة القادمة، فيما توفر المحطة وحدات الشحن الكهربائي السريع لسائقي السيارات الكهربائية، والتي لديها القدرة على الشحن حتى 80% من طاقة البطارية خلال 20 دقيقة، مع إمكانية تقديم الخدمة لسيارتين كهربائيتين في الوقت نفسه.

ومن المقرر أن تقدم شركة أدنوك للتوزيع خدماتها المميزة ” أدنوك فليكس ” في دبي خلال الأشهر القادمة وذلك لإتاحة الوقت للعملاء في دبي للتعرف على مزايا الخدمة خلال فترة التجربة المجانية.

المصدر: وام