أمطار وانخفاض درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة في الإمارات

أخبار

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل هطول أمطار وانخفاضاً بدرجات الحرارة مع تشكل بعض الضباب على بعض مناطق الدولة خلال الأيام الخمسة المقبلة.

وذكر المركز – في بيان له اليوم – انه يتوقع ان يكون الطقس مغبرًا أحيانًا اليوم وغدا وتزداد كميات السحب القادمة من الغرب أحياناً وتتطور على المناطق الجبلية الشمالية والشرقية وقد تسقط بعض الأمطار الخفيفة غداً الثلاثاء فيما تكون الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً لتثير الغبار والبحر خفيف إلى متوسط الموج قد يضطرب أحياناً شمالاً في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

أما يوم الأربعاء فسيكون الجو رطباً على السواحل وغائم جزئيًا ومغبر أحيانًا مع انخفاض في درجات الحرارة والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً ظهراً والبحر متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط في بحر عمان.

أما يوما الخميس والجمعة فقد يتشكل الضباب الخفيف شمالاً صباح الخميس وسيكون الطقس مغبراً وغائم جزئياً أحياناً مع فرصة لتكون السحب الركامية المحلية على شرق وجنوب الدولة يصاحبها سقوط الأمطار خاصة يوم الجمعة والرياح شمالية غربية تتحول إلى جنوبية شرقية وشرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا مثيرة للغبار والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وحث المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل السائقين على توخي الحذر وخفض السرعة وترك مسافة كافية بين المركبات خلال تشكل الضباب والضباب الخفيف على بعض مناطق الدولة.

المصدر: الاتحاد