«إعمار» تفتتح توسعة منطقة الأزياء في «دبي مول»

أخبار

تم افتتاح التوسعة المنتظرة لمنطقة الأزياء في «دبي مول» مع منافذ لأكثر من 150 علامة تجارية. وكانت «إعمار» بدأت بتوسعة «دبي مول» في إطار خطة لإضافة مليون قدم مربعة إلى «منطقة الأزياء» لإضافة مجموعة من المتاجر العصرية، والمرافق الترفيهية، والشقق الفاخرة متكاملة الخدمات، إلى جانب طيف واسع من خيارات الضيافة المميزة.

وتهدف «إعمار» من خلال عمليات توسعة المول إلى تمهيد الطريق لاستقبال أكثر من 100 مليون زائر، مع العلم أن «دبي مول» استقبل خلال العام 2017 أكثر من 80 مليون زائر للعام الرابع على التوالي.

وأصبح أمام محبي الموضة والمهتمين بمواكبة أحدث توجهات عالم الأزياء فرصة الاختيار من بين مجموعة حصرية من المفاهيم الجديدة التي يقدمها رواد تجارة التجزئة الفاخرة في العالم، إضافة إلى التعرف على علامات تجارية تتواجد للمرة الأولى في الشرق الأوسط عبر متاجرها الجديدة في «دبي مول». وتتميز منطقة الأزياء بتصاميمها المعمارية الفريدة، وتنتشر في أرجائها تشكيلة من الأعمال الفنية العالمية لتقدم بذلك تجربة تسوق من فئة الخمس نجوم، لا مثيل لها على مستوى المنطقة.

ويعد «دبي مول» أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم وهو جزء من «وسط مدينة دبي»، أبرز مشاريع «إعمار» التي تقوم بعدد من مشاريع التوسعة فيه.

وتصل مساحة المركز التجاري الأرضية الداخلية إلى 5.9 مليون قدم مربعة، ويشتمل على إجمالي 3.77 متر مربع من المساحة القابلة للتأجير، إلى جانب 1200 منفذ بيع بالتجزئة بما في ذلك اثنان من المتاجر الرئيسية متعددة الأقسام: هي جاليري لافاييت وبلومينجدايلز، عدا عما يزيد عن 200 منفذ لتقديم الطعام والشراب. بهذا يوفر دبي مول مزيجاً منقطع النظير من متاجر بيع التجزئة علاوة على خيارات الترفيه والمطاعم ومناطق الجذب العالمية.

ومن الأقسام التجارية الأخرى في المول «السوق»، وهو قسم مُصمم بأناقة به متاجر للمجوهرات ومنافذ لبيع الإكسسوارات والملابس العربية التقليدية ومتاجر المصنوعات اليدوية وغيرها.

المصدر: الخليج