التربية تحدد موعد نهاية دوام الطلبة والمعلمين للعام الدراسي الحالي

أخبار

حددت وزارة التربية والتعليم يوم 22 يونيو المقبل موعداً لنهاية الدوام المدرسي للطلبة، أما بالنسبة للمعلمين فينتهي دوامهم 6 يوليو المقبل ، وأكدت أنه تم طرح 4 كتب جديدة.

وذكرت الوزارة في حسابها على تويتر انه تم تحديد موعد الدوام للهيئة التدريسية للعام الدراسي الجديد 2017-2018 بتاريخ 3 سبتمبر المقبل،وفيما يخص الطلبة سيكون الدوام اعتباراً من 10 سبتمبر المقبل.

ويستأنف غدا الأحد أكثر من مليون طالب وطالبة على مستوى الدولة دوامهم المدرسي، إيذانا ببدء الفصل الدراسي الثالث والختامي للعام 2016-2017.

ودعت الوزارة الهيئتين الإدارية والتدريسية إلى تهيئة الأجواء الدراسية المناسبة للطلبة عبر شحذ هممهم، وتكريس الدافعية والحافزية للتعلم.

4 كتب جديدة

وأكدت أنه طرح 4 كتب جديدة ضمن منهج الدراسات الاجتماعية في الفصل الثالث أهمها كتاب “سرد الذات” لصاحب السمو حاكم الشارقة الذي يسلط الضوء على جوانب مهمة في حياة سموه ، وكتاب “التنميةالمستدامة دولة الإمارات العربية المتحدة نموذجا”والذي يستعرض التجربة التنموية المتفردة للدولة في مختلف المجالات و كتاب “تحصين الشباب من الأفكار الهدامة” للمستشار د.فاروق حمادة ، وكتاب “وسائل التواصل الاجتماعي من القبيلة إلى الفيسبوك” الذي يناقش دور وسائل التواصل الاجتماعي في التحولات المستقبلية

المصدر: البيان