“التنظيم العقاري” تبدأ استبدال واجهات المباني غير المقاومة للحرائق

أخبار

بدأت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، من خلال مؤسسة التنظيم العقاري “ريرا”، عملية تبديل واجهات المباني غير المقاومة للحرائق.

ويؤكد هذا المشروع حرص المؤسسة على اتخاذ الإجراءات الوقائية والحلول الاستباقية للتقليل من وقوع حوادث الحرائق في واجهات المباني.

وقال مدير إدارة أول في إدارة تنظيم العلاقات العقارية في مؤسسة التنظيم العقاري محمد خليفة بن حماد: “إن البدء بتنفيذ مشروع استبدال واجهات المباني غير المطابقة لاشتراطات السلامة، بما في ذلك مقاومة الحرائق، يدعم مساعينا الهادفة إلى تحقيق رؤية أراضي دبي، ويبرز مدى حرصها على رفع مستوى رضا المتعاملين، واتخاذ كافة الحلول الاستباقية من قبل الإدارات المتخصصة في الدائرة للحفاظ على سلامتهم وتوفير الحماية لاستثماراتهم وممتلكاتهم”.

وأضاف بن حماد أيضًا أن مثل هذه الخطوة تحافظ على سلامة القاطنين في المباني، وتساعد السكان على الاستقرار، في الوقت الذي يتم فيه الحفاظ على الصورة الحضارية لمدينة دبي، والشهرة التي اكتسبتها كواحدة من أفضل الوجهات للعمل والاستثمار والزيارة والإقامة.

وباشرت المؤسسة بالفعل تلك الاجراءات مع عدد من الشركات، بما في ذلك مجموعة دبي للعقارات في المشاريع الكبرى التي طورتها المجموعة، ومنها مشروع أبراج اكزيكيوتيف، وبرج فيجن، ومشروع مباني “بي سكوير” بمنطقة الخليج التجاري.

المصدر: الإمارات اليوم