المواطنون وجموع المصلين يؤدون صلاتي الجنازة والغائب على الشهيدين الحمادي والبستكي

أخبار

أدى معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة وجموع المصلين صلاة الجنازة على جثمان الشهيد عبدالحميد سلطان عبدالله إبراهيم الحمادي، وصلاة الغائب على روح الشهيد محمد على زينل البستكي وذلك بعد صلاة العصر بمسجد الشيخ شخبوط في أبوظبي.

كما أدى الصلاة أهالي الشهيدين، ثم ووري جثمان الشهيد عبدالحميد سلطان عبدالله إبراهيم الحمادي الثرى بمقبرة بني ياس في أبوظبي.

وعبرت عائلة الشهيد محمد علي البستكي عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده، حيث سطر اسمه بحروف من ذهب في سماء المجد، مؤكدين أن الشهيد نال ما كان يتمناه دائماً، وأنهم مستعدون لمواصلة مشواره في العمل الخيري وخدمة الوطن. وأشاروا إلى أن والدتهم استقبلت نبأ صعوبة الوصول إلى جثته بالتكبير، معبرة عن اعتزازها بولدها الذي كان مفخرة للعائلة.

وأعرب أحمد علي البستكي شقيق الشهيد عن فخره باستشهاد شقيقه، وقال «الحمدلله الذي شرفنا باستشهاد شقيقنا محمد والذي قدم روحه وجسده فداءً لعمل الخير، وهذا شرف عظيم لا يناله إلا قليل من البشر، كما أنه زادنا ثقة وولاء وانتماء لهذا الوطن ولقيادته، ونحن مستعدون لكي نكمل ما بدأه هؤلاء الأبطال، وأن نكون رهن إشارة قيادتنا حتى لو أدى ذلك إلى استشهادنا».

وتحدث عن الغرس الذي غرسته القيادة في أبنائها الأبطال، قائلاً «ما سمعناه من بطولات ما هو إلا ثمرة تربية قيادتنا حفظها الله، هؤلاء هم تربية زايد الخير رحمه الله، وهم على ما رباهم عليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة حفظه الله، وكانت هذه الثمرة أن يختارهم رب العالمين في عام الخير وهم يقومون بعمل الخير». .

المصدر: الاتحاد