النعيمي يستقبل إبراهيم الحوسني بطل العالم في الجوجيتسو

أخبار

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية في مكتب سموه بالديوان – بطل الإمارات ونادي عجمان إبراهيم الحوسني بمناسبة حصوله على بطولة العالم وفوزه بالميدالية الذهبية في بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو التي أقيمت مؤخراً.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بالإنجاز الذي تحقق وذلك خلال اطلاعه على النتيجة من البطل إبراهيم الحوسني الذي جمع بين كونه حكماً دولياً في اللعبة ومدرباً ولاعباً محترفاً وهو مؤسس ومدرب للجوجيتسو في نادي عجمان.

وأثنى سموه على رياضة الجوجيتسو باعتبارها من الألعاب القتالية الفنية التي تقوي الشخصية وتزرع الولاء ويمارسها الجميع في مختلف الأعمار.

من جهته عبَّر البطل إبراهيم الشامسي عن فخره الكبير بالتقدير الذي وجده خلال استقبال صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده والشيخ أحمد بن حميد النعيمي والاهتمام الذي يوليه الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس نادي عجمان للعبة ولجميع الأنشطة الرياضية بالنادي.

وقال إن هذا التقدير يمثل له أكبر دافع لمواصلة مشواره كحكم دولي ومدرب ولاعب محترف وممثل لاتحاد الإمارات للجوجيتسو في المناطق الشمالية من الدولة.. مؤكداً أن اللعبة خطت مراحل متقدمة للعالمية بفضل الدعم والرعاية التي تجدها من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأعرب عن فخره بأن يكون أول حكم إماراتي في البساط الرئيسي خلال بطولة العالم وحكم دولي لأصحاب الهمم.. مشيراً إلى أن فوزه ببطولة العالم في أبوظبي لفئة الحزام البني في وزن 69 كيلوجراماً محطة مهمة في مشواره الرياضي.

وأوضح أن الإنجاز تحقق بعد منافسة قوية خلال 4 مواجهات له في البطولة بدأت بالخسارة في أول جولة ولم يكن أمامه خيار بعد تلك الخسارة غير الفوز على منافسيه بطريقة الاستسلام للإخضاع والسيطرة في 3 جولات متتالية وبالفعل نجح في ذلك مما كان للفوز بالميدالية الذهبية . وأعرب عن سعادته وهو يمضي على درب الانتصارات خلال الموسم الحالي وآخرها حصوله على ذهبية بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو .

حضر اللقاء، خليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان وأحمد راشد الشامسي عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الألعاب الفردية بالنادي وعدد من كبار المسؤولين.

المصدر: الخليج