بريطانيا: 7 سنوات من البحث و1500 دولار في معركة قضائية من أجل هرة!

أخبار

انفقت امرأة بريطانية في الـ42 من العمر، أكثر من 1000 جنيه استرليني في معركة قضائية لاستعادة هرتها من عائلة عثرت عليها حين شردت قبل 7 سنوات، ورفضت إعادتها إليها.

وقالت صحيفة «ديلي اكسبريس» اليوم الخميس، إن، سينكا بسريفيك، أُصيبت بصدمة حين اختفت هرتها المدللة التي تسميها «براندي» عام 2006، وقامت بالتفتيش عنها لأشهر طويلة من دون جدوى.

وأضافت أن سينكا شعرت بسعادة غامرة حين تلقت مكالمة هاتفية من طبيب بيطري في آذار/مارس الماضي، أبلغها فيها بأنه عالج «براندي» وشاهد الرقاقة الموضوعة حول رقبتها والتي تكشف أنها مالكتها.

وعثر زوجان على الهرة براندي نائمة بالقرب من منزلهما وقررا الاحتفاظ بها لاعتقادهما بأنها شاردة، وأطلقا عليها اسم «سميلي»، وقامت مالكتها سينكا بالاتصال بهما لشكرهما على رعاية هرتها، لكنها فوجئت حين رفضا إعادتها لها.

وحرّكت المرأة البريطانية دعوى قضائية ضد الزوجين أمام محكمة بمدينة بيرمنغهام والتي قضت بمنحها حق رعاية الهرة براندي، بعد أن أنفقت أكثر من 1000 جنيه استرليني، أي ما يعادل نحو 1500 دولار، على القضية.

ونسبت الصحيفة إلى سينكا قولها إنها: «تشعر بسعادة غامرة بعد أن استعادت براندي، وإن الأموال التي انفقتها على الدعوى القضائية استحقت كل هذا العناء».

المصدر: بريطانيا – يو بي أي