بلدية دبي تنتهي من تسوية خمسة آلاف و 996 قطعة أرض بتكلفة 88 مليون درهم

أخبار

انتهت إدارة الصيانة العامة في بلدية دبي من أعمال تسوية خمسة آلاف و 996 قطعة أرض في منطقتي العوير الأولى والخوانيج الثانية بتكلفة إجمالية حوالي 88 مليون درهم.

وقال المهندس جابر آل علي مدير إدارة الصيانة العامة في البلدية إن هناك بعض الأراضي التي قامت الإدارة بمعالجة طبيعة التربة بها والتي تتطلب معالجة تخصصية باستبدال نوعية التربة ومن ثم دكها جيدا.

وأكد حرص البلدية على تحقيق معايير السعادة لجميع شرائح المجتمع في الإمارة من مواطنين ومقيمين وذلك بتقديم خدمات متميزة، لافتا إلى أن البلدية انتهجت في المجال الخدمي المرتبط بالمتعاملين العديد من المبادرات الخدمية التي فاقت كل توقعاتهم وذلك وفقا لتوجيهات القيادة الرشيدة لحكومة دبي .

وأوضح أن البلدية تنفذ أعمال التسوية والحفر والردم لهذه الأراضي من خلال مقاولين متخصصين ومعتمدين لديها ينفذون الأعمال الموكلة لهم على مدار العام وفقا للبرامج الزمنية المعتمدة وبمتابعة وإشراف من مهندسي إدارة الصيانة العامة .

وأشار إلى أن كل هذه الأعمال تأتي في إطار حرص بلدية دبي ممثلة في إدارة الصيانة العامة على تحقيق رؤيتها “بناء مدينة سعيدة ومستدامة ورسالتها تخطيط وتطوير وإدارة مدينة متميزة تتوفر فيها رفاهية العيش ومقومات النجاح.

ووجه المهندس آل علي الشكر لكل الشركاء الاستراتيجيين للبلدية في تنفيذ هذه الأعمال وهم هيئة كهرباء ومياه دبي وهيئة الطرق والمواصلات والإدارات المعنية بالبلدية لمساهمتهم في تسهيل وتسريع عملية استصدار الموافقات وشهادات عدم الممانعة لهذه الأراضي .