حاكم الشارقة يفتتح أعمال الدورة الـ 6 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي

أخبار

افتتح صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح اليوم فعاليات الدورة السادسة من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي والذي يقام على مدى يومين في مركز إكسبو الشارقة تحت شعار “مشاركة مجتمعية… تنمية شاملة”.

ويتضمن المنتدى 6 كلمات رئيسة، و7 جلسات محورية، و6 جلسات حوارية خارجية، و5 ورش عمل مصاحبة، و3 جلسات تفاعلية، كما سيشهد المنتدى مشاركة مسؤولين رفيعي المستوى من دولة الإمارات وخارجها..

وتركز الدورة السادسة من المنتدى على دور الاتصال الحكومي المحوري في تحقيق أهداف التنمية المستدامة والتي تمثل انعكاساً للدور الرائد لإمارة الشارقة ودولة الإمارات بتعزيز دور الاتصال الحكومي لدعم كافة الجهود الحكومية في مختلف القطاعات وعلى كافة المستويات بما يؤمن مستقبلاً أفضل للأجيال القادمة.

ويشارك في هذه الدورة أكثر من 2500 شخصية، من رؤساء الدول والحكومات، وقادة الفكر، والمسؤولين الحكوميين، وشخصيات اعتبارية ذات خبرة واختصاص في مجال الاتصال والتواصل مع الجماهير، وعدد من الشخصيات الحائزة على جائزة نوبل للسلام، إضافة إلى قادة ومسؤولي المنظمات الإقليمية والدولية، ومنظمات المجتمع المدني، ومراكز الدراسات والبحوث، والإعلاميين، وطلبة كليات الاتصال والإعلام، من مختلف الجامعات والمعاهد في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

المصدر: الإمارات اليوم