حكام الشارقة والفجيرة ورأس الخيمة يعزون في شهيد الوطن زكريا الزعابي

أخبار

قدّم صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، واجب العزاء في شهيد الوطن زكريا سليمان الزعابي، الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني، ضمن القوات المشاركة في عملية «إعادة الأمل» في اليمن مع قوات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية. وأعرب صاحب السموّ حاكم الشارقة، خلال زيارته، صباح أمس، مجلس العزاء بمدينة كلباء، عن صادق مواساته وتعازيه لأسرة الشهيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الشهداء، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وتقبّل صاحب السموّ حاكم الشارقة التعازي، إلى جانب أسرة الفقيد، من كبار الضباط بالقوات المسلحة والمسؤولين والأعيان، وجموع المعزّين من المواطنين والمقيمين.

كما قدّم صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، يرافقه سموّ الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، والشيخ الدكتور راشد بن حمد الشرقي، رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، واجب العزاء لأسرة الشهيد.

وأعرب سموّه، خلال زيارته أمس، مجلس العزاء في كلباء، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

إلى ذلك، قدّم صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، واجب العزاء لأسرة الشهيد.

وأعرب صاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، خلال زيارته، أمس، مجلس عزاء الشهيد البطل في مدينة كلباء بإمارة الشارقة، يرافقه الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، عن صادق عزائه ومواساته إلى أسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الشهداء، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

المصدر: الإمارات اليوم