حمدان بن محمد: الإمارات تفتح ذراعيها للمستثمرين في شتى القطاعات

أخبار

أكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، أن الإمارات عموماً، ودبي خصوصاً، تفتح ذراعيها للمستثمرين في شتى القطاعات، وتحرص على تذليل أي صعوبات قد تواجه الشركات أو الأفراد القادمين إلى بلادنا للاستثمار والعيش بأمن وأمان وسلام.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، على هامش القمة العالمية للحكومات، المؤسس الرئيس التنفيذي لشركة «أوبر»، المتخصصة في قطاع سيارات الأجرة، ترافيس كالانيك، والرئيس التنفيذي للاستراتيجية في شركة «سناب شات»، المتخصصة في إنتاج البرامج الإلكترونية، عمران خان.

وتفصيلاً، استقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، في مدينة جميرا، أمس، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، ترافيس كالانيك، ورحب سموه بافتتاح مقر إقليمي لشركة «أوبر» في دبي، مؤكداً وجوب توفير التسهيلات اللازمة للشركة لتوسيع عملياتها في دولة الإمارات والمنطقة، ومساعدتها على تقديم الأفضل لعملائها من مستخدمي سيارات الأجرة التابعة لها في دبي.

من جهته، أعرب كالانيك عن تقديره وسعادته وموظفي الشركة، بتوفير جميع التسهيلات اللوجستية التي قدمتها حكومة دبي، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، إلى الشركة لافتتاح مقرها في منطقة جبل علي، مؤكداً عزم الشركة توسيع أنشطتها وخدماتها لتشمل خدمة توصيل الطعام والوجبات الغذائية من المطاعم إلى زبائنها في دبي، عن طريق الهاتف الذكي والإنترنت.

حضر المقابلة، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، منى غانم المري، ومدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي التجاري العالمي، هلال سعيد المري، والرئيس التنفيذي لمجمعات تيكوم للأعمال، مالك آل مالك، ومساعد المدير العام للخدمات الحكومية والريادة في مكتب رئاسة مجلس الوزراء، حصة عيسى بوحميد.

كما استقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، الرئيس التنفيذي للاستراتيجية في شركة «سناب شات»، المتخصصة في إنتاج البرامج الإلكترونية، عمران خان.

وأكد سموه أن دولتنا عموماً، ودبي خصوصاً، تفتح ذراعيها للمستثمرين في شتى القطاعات، وتحرص على تذليل أي صعوبات قد تواجه الشركات أو الأفراد القادمين إلى بلادنا للاستثمار والعيش بأمن وأمان وسلام. وأعرب خان، خلال اللقاء عن رغبة الشركة، التي افتتحت مقراً إقليمياً لها في دبي، أخيراً، في توسيع أعمالها بالمنطقة وتطوير استراتيجيتها، منوهاً بأن عدد مستخدمي برنامج «سناب شات» يومياً يصل إلى 150 مليون مستخدم، ما يجعلها تتفوق على بقية وسائل التواصل الاجتماعي.

ورحب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بخطط شركة «سناب شات» التوسعية في دولة الإمارات والمنطقة، من خلال مقرها في دبي.

المصدر: الإمارات اليوم